المحتوى الرئيسى

الأفراح تعم السجون بسبب قرارات العفو الرئاسي.. الإفراج عن 1563 سجينا بمناسبة احتفالات يوليو وعيد الأضحى.. والمفرج عنهم يشكرون الرئيس

07/23 22:07

العفو الرئاسى عن 1250 نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم الإفراج الشرطى عن 313 نزيلًا بمناسبة احتفالات الثورة والعيد المفرج عنهم: نشكر الرئيس السيسي لنقضي العيد مع أسرنا

انتهت أعمال اللجان المعنية بفحص ملفات نزلاء السجون على مستوى الجمهورية، لتحديد مستحقي الإفراج بالعفو عن باقى مدة العقوبة، إلى انطباق القرار على (1250) نزيلًا ممن يستحقون الإفراج عنهم بالعفو.

وباشرت اللجنة العليا للعفو فحص حالات مستحقي الإفراج الشرطي لبعض المحكوم عليهم حيث انتهت أعمالها إلى الإفراج عن (313) نزيلًا إفراجًا شرطيًا.

وقال أحد السجناء: «ماكنش علي البال خالص أني هخرج اسمي اتنده.. والحمد لله فرحة لا توصف»، مضيفًا: «أوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي لمنحي عفو رئاسي.. الحمد لله هقدر أقضي العيد مع عيالي وأسرتي».

وقال آخر«الحرية حلوة والحمد لله هقضي العيد مع أسرتي»، وأضاف: «شكرًا الرئيس السيسي على الحرية».

يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذى لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط فى المجتمع.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل