المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يصطحب الشباب في جولة بـ مشروع الإسكان الاجتماعى

07/23 17:17

اصطحب اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الثلاثاء، ممثلين عن الشباب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، في جولة لتفقد الأعمال الإنشائية الجارية بالمرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي الكائن بشرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد، وذلك بحضور المهندس محمد عبدة رئيس مدينة بورفؤاد وعلي ابو سمرة وكيل وزارة الشباب والرياضة وسوسن حبيش وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وأكد المحافظ، خلال تفقده المشروع بصحبة الشباب، أنه سيتم تسليم وحدات المشروع للمستحقين خلال العام المقبل 2020، وأن المحافظة أتاحت فرصة لتفقد المشروع على الطبيعة للراغبين من المواطنين والمتقدمين للمشروع، مشيرا إلي أن المحافظة اختارت واحدة من أفضل المواقع فى مصر لبناء هذه الوحدات التى تطل على قناة السويس مباشرة.

كما حرص، محافظ بورسعيد، علي التقاط صور تذكارية مع ممثلين عن الشباب ومؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية، بمشروع المرحلة الثالثة من مشروع الإسكان الاجتماعي الكائن بشرق كلية التربية الرياضية بمدينة بورفؤاد.

ووجه الشكر لمهندسي المشروع والعمال لجهودهم خلال الفترة الماضية مطالبا ببذل مزيد من الجهد للانتهاء من المشروع علي أعلي مستوي في الوقت المحدد، والتقط معهم عدد من الصور التذكارية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل