المحتوى الرئيسى

بحوزته 270 كيلو جرام من المخدرات.. سائق يصطدم بسيارات الشرطة

07/23 11:20

صناديق كرتونية تحتوي على المخدرات

قاد سائق سيارة فان محملة بكميات كبيرة من المخدرات التي تصل قيمتها بعشرات الملايين من الدولارات، ولم يقتصر الأمر على ذلك بل اصطدم بعدد من سيارات الشرطة في مدينة سيدني الأسترالية، دون معرفة السبب حتى الآن.

اصطدمت السيارة الـ"فان" الصغيرة، التي تحتوي على أكثر من 270 كيلو جراما من المخدرات بعدد من سيارات الشرطة المتوقفة أمام مركز للشرطة في أحد أحياء مدينة سيدني في ولاية نيوساوث ويلز في جنوب شرقي أستراليا، وفقا لشبكة "سكاي نيوز" الإخبارية.

وسرعان ما أقدم المحققون على استجواب سائق الفان بشأن الحادث قبل أن يفتش رجال الشرطة السيارة ويكتشفوا ما بداخلها، فيما لم يعرف عن قائد السيارة سوى عمره البالغ 28 عامًا.

واكتشف رجال الشرطة خلال تفتيش السيارة داخل الفان على صناديق كرتونية تضم 270 كيلو جراما من مخدر "ميثامفيتامين"، التي تعرف أيضا باسم "الثلج"، تصل قيمتها لنحو 140 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 200 مليون دولار أسترالي.

تعرضت سيارة دورية واحدة لأضرار جسيمة، أثناء الحادث لكن لم يصب أحد بأذى، فيما ووجهت الشرطة اتهامات للسائق، تتعلق بتوفير المخدرات بكميات تجارية، وإهمال القيادة وعدم إعطاء تفاصيل للشرطة.

كما رفض القضاء الأسترالي، إطلاق سراح السائق بكفالة، ومن المنتظر أن يمثل أمام المحكمة، الثلاثاء.

" سيداتي آنساتي سادت .. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والهدف الأول للنادي الأهلي رضا شحاتة".. جملةٌ يتذكرها جمهور الأهلي والزمالك على حد سواء، افتتح بها المعل

كشفت مجلة فوربس الأمريكية، عن قائمة أغنى شخصيات في مصر خلال 2019

قفزت ثروة ناصف ساويرس رجل الأعمال المصري لتصل إلى 7.9 مليار دولار ومقارنة بشهر مارس الماضي فالفارق نحو 25 مليار جنيه مصري

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل