المحتوى الرئيسى
تريندات

بعد تعثر الزمالك.. الأهلي يقترب من مواجهة "أطلع برا" في دوري الأبطال

07/22 06:55

تعثر الزمالك في أول مبارياته المؤجلة، بالدوري المصري الممتاز، أمام الجونة، بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي ياقيم أمس الأحد، على ملعب الأخير بالغردقة، ليقترب النادي الأهلي أكثر فأكثر من تحقيق اللقب.

الأهلي صاحب الصدارة برصيد 74 نقطة، يحتاج فقط للفوز في مباراته القادمة أمام المقاولون العرب، والمقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ليتوج رسميًا بطلًا للدوري موسم 2018/2019، حيث سيصل لـ 77 نقطة، وهو ما لا يسطيع الزمالك أقرب منافسيه للوصول له حتى إذ تمكن من الفوز على الإسماعيلي ومباراة القمة.

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الأحد،  قرعة الدور الأول، والثاني من تمهيدي دوري أبطال أفريقيا والتي ستشهد مشاركة الثنائي الممثل للدوري الممتاز وهما الأول والوصيف.

نقطتين فقط، من مواجهة المقاولون والزمالك، تفصل الأهلي لحصد لقب الدوري، ومواجهة فريق "أطلع برة" السوداني، في الدور التمهيدي الأول لدوري أبطال أفريقيا موسم 2019/2020.

وتوج فريق "أطلع برا" أحد أندية جنوب السودان بلقب الدوري المحلي للمرة الثالثة في تاريخه، ليتمكن من المشاركة بدوري أبطال إفريقيا، الموسم المقبل.

وأصفرت القرعة على أن يلتقي بطل الدوري الممتاز المصري، بفريق "أطلع برا" من جنوب السودان في الدور التمهيدي الأول وسيكون لقاء الذهاب في جنوب السودان، وتقام مباراة العودة في مصر.

ولا بديل للزمالك، عن الفوز في لقائي الإسماعيلي والأهلي، وانتظار تعثر المارد الأحمر بالخسارة أو التعادل أمام المقاولون، لحصد لقب الدوري، ومواجهة الفريق السوداني بدوري الأبطال.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل