المحتوى الرئيسى
تريندات

"لا بطاقات حمراء".. كل ما تود معرفته عن صفقة الأهلي المحتملة محمود متولي

07/22 06:46

بات اللاعب محمود متولي، مدافع نادي الإسماعيلي قاب قوسين أو أدنى، من الانتقال إلى النادي الأهلي بشكل رسمي، بعدما أنهت إدارة الأحمر كافة التفاصيل المالية مع اللاعب والحصول على توقيعه، بالإضافة إلى إتمام الاتفاق مع إدارة الدراويش.

ويأتي انضمام محمود متولي إلى النادي الأهلي، من اجل تدعيم خط دفاع الأحمر، والذي يضم في الوقت الحالي رامي ربيعة وياسر إبراهيم وسعد سمير، بالإضافة إلى أيمن أشرف.

ويعد محمود متولي، من أهم المدافعين بالدوري المصري خلال الفترات الأخيرة، بعدما برز بشدة وظهر بمستويات قوية رفقة فريق الإسماعيلي، ما دفع إدارة الأهلي للتفاوض معه ومحاولة ضمه، بالإضافة إلى عروض أخرى وصلت إلى اللاعب.

المدافع الذي يبلغ من العمر 26 عامًا، يعد واحدًا من الذين مثلوا الدراويش بداية من قطاع الناشئين حتى تم تصعيده إلى الفريق الأول للمرة الأولى، في عام 2013، ليبدأ بعدها المشاركة مع الإسماعيلي بشكل أساسي في مركزي المدافع وخط الوسط.

ويعتبر "متولي"، الذي مثل المنتخب المصري الأوليمبي من اللاعبين المتميزين بالطول الذي سيكون حلًا مناسبًا لدفاع الأهلى الذي عانى في الفترات الأخيرة من الكرات الطويلة داخل منطقة الجزاء، إذ يبلغ طوله 177 سم.

لعب محمود متولي مع الفريق الأول لنادي الإسماعيلي 7 مواسم متتالية، بدءا من موسم 2012-2013، ليبدأ مسيرة ناجحة على المستوى الفردي مع الدراويش.

وخاض "متولي" خلال تلك الفترة، 148 مباراة بين بطولات الدوري المصري وكأس مصر ودوري أبطال أفريقيا، سجل خلالهم 18 هدفًا، كما صنع 3 أهداف آخرين.

حوالي 11000 دقيقة خاضها متولي مع الإسماعيلي في تلك المباريات، حصل خلالها على 21 بطاقة صفراء، فيما لم يحصل على أي بطاقة حمراء خلال جميع تلك المشاركات.

وبالحديث خصيصًا عن الموسم الأخير الذي خاضه متولي مع الإسماعيلي، والذي شارك خلاله في دوري أبطال أفريقيا للمرة الأولى في مسيرته بالدراويش، فإن اللاعب قد خاض 29 مباراة سجل خلالهما 6 أهداف، كما حصل على 4 بطاقات صفراء.

وعلى مستوى المشاركة في دوري أبطال أفريقيا، فشارك متولي في 4 مباريات، أمام القطن سبورت ذهابًا وإيابًا في دور الـ32 من البطولة، بالإضافة إلى مباراتي مازيمبي في الكونغو، وشباب قسنطينة الجزائري في مصر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل