المحتوى الرئيسى
تريندات

حصاد زامورا| لا صوت يعلو فوق نكسة الجونة.. ورئيس النادي يوجه إتهامات في كل الإتجاهات

07/22 02:24

حصاد زامورا هي خدمة يقدمها لكم موقع كورة 11 تتضمن أبرز أحداث نادي الزمالك على مدار اليوم.

رئيس الزمالك: “النحاس هيفوت لقاء الأهلي.. والمنتخب سبب ما حدث لنا”!

يرى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أن الحكم محمود عاشور الذي أدار مباراة فريقه الأخيرة أمام الجونة، بأنه فاسد، وذلك بسبب عدم احتساب ركلتي جزاء للفارس الأبيض خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين لحساب منافسات الجولة 33 من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

انتهت أحداث المواجهة المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ونظيره الجونة، في مباراة من الجولة الـ33 للدوري المصري الممتاز هذا الموسم، على ستاد الجونة، بتعادل الفريقين 2-2.

وتجمد رصيد نادي الزمالك عقب هذه الهزيمة عند النقطة 69 بالمركز الثالث، بينما ارتفع رصيد الجونة للنقطة 38 في المركز الـ15.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “المحور”، إلى ثقته في تفويت عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب للقاء المقبل الذي سيواج خلاله النادي الأهلي.

وأضاف منصور خلال تصريحاته:”محمود عاشور حكم فاسد، ولو عنده دم يرد عليا، لنا ركلتي جزاء في المباراة ولم يحتسبها”.

وتعجب من مستوى لاعبي الجونة قائلا: “ما هذا الغل الذي شاهدته من لاعبي الجونة؟!، قلة أدب ليست لها أي مبرر”.

وأوضح: “أحمل منتخب مصر مسؤولية ما يحدث الأن، كنت أطالب بقيد حارس بدلًا من محمود جنش المصاب ولكنهم رفضوا والأن رأينا ما فعله بنا الاعتماد على عمر صلاح”.

واختتم: “عماد النحاس سيهدي الدوري للأهلي، طاهر محمد طاهر أفضل لاعب في مصر لن يلعب، وأحمد علي رحل، هل يوجد دوري بهذا الفساد؟”.

وأصبح أمام النادي الأهلي المتصدر برصيد 74 نقطة فرصة ذهبية يوم الأربعاء المقبل خلال مباراته أمام المقاولون العرب من أجل حسم الدوري المصري الممتاز هذا الموسم بشكل رسمي بتحقيقه الفوز والوصول للنقطة 77..

لأن في هذه الحالة أقصى رصيد من الممكن أن يصل إليه نادي الزمالك إذا فاز على الإسماعيلي بالمباراة المقبلة من ثم الأهلي في المباراة الأخيرة سيصل للنقطة 75 فقط.

وللإطلاع على ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز هذا الموسم حتى الأن  إضغط هنا

الغندور غاضبا: “هذا الغل مقابل الأموال التي ستأتي من خارج الجونة”!

وعبر القائد التاريخي ونجم نادي الزمالك السابق، والإعلامي الرياضي الحالي خالد الغندور، عن غضبه من “الغل” الذي ظهر على أداء لاعبي الجونة خلال المباراة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل