المحتوى الرئيسى

إيناسيو ينتقم من الزمالك عن طريق كهربا

07/22 14:41

يخطط البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك المصري، للانتقام من النادي الأبيض عبر لاعبه محمود عبدالمنعم "كهربا".

كهربا انقطع عن تدريبات الزمالك منذ الشهر الماضي في ظل رغبته في زيادة راتبه، معتبرا أن تعاقده انتهى مع النادي بنهاية الموسم الماضي، مشيرا إلى أن العقد الجديد الذي يمتد لـ3 سنوات أخرى ليس قانونيا.

وقالت صحيفة "أوجوجو" البرتغالية إن إيناسيو تواصل مع كهربا لإقناعه بالانتقال إلى فريق ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الذي يتولى تدريبه في الوقت الحالي.

وأوضحت الصحيفة أن المدرب البرتغالي اتفق مع كهربا بالفعل على تفاصيل الانتقال إلى الفريق، على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وطلب مسؤولو النادي البرتغالي من اللاعب معرفة موقفه القانوني قبل التوقيع من أجل تجنب توقيع عقوبات على النادي في حالة التعاقد معه رسميا.

يأتي ذلك بعد تصريحات إيناسيو، السبت، التي أكد فيها أن الفريق في حاجة إلى التدعيم، خاصة على مستوى وسط الملعب والأجنحة.

التصريحات نفسها أطلقها المدرب البرتغالي عندما كان مديرا فنيا للزمالك في الفترة بين أبريل/نيسان ويوليو/حزيران 2017، وتسببت في نشوب خلافات بينه وبين مرتضى منصور، رئيس النادي المصري.

الخلافات امتدت بين الطرفين لآفاق بعيدة حتى أعلن الزمالك رحيل المدرب البرتغالي، ليخرج الأخير مهاجما مرتضى منصور، مؤكدا رحيله عن الفريق المصري بشكل غير جيد.

إيناسيو تولى تدريب سبورتنج لشبونة البرتغالي بعد ذلك في الفترة بين مايو/أيار وسبتمبر/أيلول من العام الماضي، قبل الانتقال إلى فريقه الحالي في يناير/كانون الثاني الماضي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل