المحتوى الرئيسى
تريندات

حبس 3 أشخاص في واقعة وفاة أخصائية نفسية بجرعة هيروين بالمقابر

07/22 16:11

قررت نيابة حوادث شرق القاهرة حبس موظف واثنين آخرين 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بمتقل أخصائية نفسية بجرعة هيروين زائدة، وكشفت التحقيقات والتحريات أن الضحية كانت ترتبط بعلاقة صداقة مع المتهمين الثلاثة، وفي أثناء تعاطيهم مخدر الهيروين أصيبت بحالة إعياء شديدة، ولفظت أنفاسها قبل إسعافها.

واعترف الموظف المتهم، في محضر الشرطة أمام المقدم حسام ناصر رئيس مباحث مدينة نصر أول بتفاصيل الجريمة، وقال إنه يبلغ من العمر 36 عاما، يعمل موظفا بدرجة مدير عام في شركة مرموقة ويقيم بمنطقة مصر الجديدة، وأنه أدمن تعاطي المواد المخدرة منذ 6 سنوات تقريبا، وفي نهاية شهر ديسمبر 2017، توجه إلى مصحة لعلاج الإدمان في محاولة للعلاج.

وأضاف المتهم، أنه خلال فترة علاجه بالمصحة تعرف على الأخصائية النفسية  وكانت في ذلك الوقت تمر بظروف وخلافات شخصية، ونشأت بينهما علاقة صداقة  ونجح في إقناعها بتعاطي مخدر الهيروين، ثم بدأت تتعاطى بصحبته وأصدقائه، مؤكدا في محضر الشرطة أنه تقابل معها أكثر من مرة  لمدة عام ونصف تقريبا.

وأشار المتهم إلى أنه في يوم الجريمة التقى المجني عليها في مطعم بمدينة نصر وتوجها إلى منطقة المقابر لتعاطي حقنة هيروين، وكان بصحبته صاحب شركة عقارات وصديقه المهندس، وبعد تعاطي المخدرات تفاجأ بإصابة الضحية بحالة إعياء شديد ووجود نزيف، واتفق مع أصدقائه على تركها بمنطقة مقابر الصدقة.

كانت أجهزة الأمن نجحت في كشف غموض العثور على جثة سيدة مجهولة على الطريق الدائري في اتجاه مدينة نصر بدائرة القسم، في العقد الثالث من عمرها، بكامل ملابسها وبها إصابة عبارة عن نزيف في الأنف والفم، وتتحلى ببعض المشغولات الذهبية.

وأسفرت جهود فريق البحث الذي ضم العميد محمد يوسف رئيس قطاع مباحث شرق القاهرة، والمقدم حسام ناصر رئيس مباحث قسم أول مدينة نصر عن تحديد شخصية المجني عليها، وتبيّن أنّها معالج نفسي، 30 عاما، ومقيمة بدائرة قسم شرطة أول السلام، وباستدعاء والدها وشقيقها تعرفا عليها ونفيا علمهما بملابسات وفاتها، وأمكن التوصل إلى أنّ المجني عليها كانت تتعاطى المواد المخدرة داخل سيارة ملاكي، بصحبة "موظف، وصاحب شركة تسويق عقاري، ومهندس"، وأنّهم وراء ارتكاب الواقعة.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل