المحتوى الرئيسى
تريندات

نشرة الحوادث.. هددته بفضح علاقتهما فقتلها وأحرق جثتها.. ونش لنقل مريض وزنه نصف طن

07/21 23:47

نشر "صدى البلد" خلال الساعات الماضية، حوادث مأساوية ضمت بين طياتها محاكمات وجرائم قتل وتعذيب، لاسيما قرارات للنيابة وغيرها.. وفي السطور القادمة ملخص لأهم ما جاء في نشرة الحوادث في الساعات الماضية.

*هددته بفضح علاقتهما فأحرق جثتها وألقاها للكلاب.. قصة جريمة بشعة هزت أسيوط

أمر رئيس نيابة مركز الفتح بأسيوط بحبس عامل 4 أيام بتهمة قتل فتاة وإحراق جثتها وإلقائها بطريق أسيوط الجديدة ..كانت مباحث مركز الفتح بأسيوط بقيادة المقدم محمد فراج، رئيس المباحث، ألقت القبض على "كرم.أ" عامل، 29 سنة، مقيم قرية بني مر، لاتهامه بقتل وإحراق جثة "ب.ع"، مقيمة دائرة قسم ثان أسيوط.

* وزنه نصف طن.. ونش لنقل مريض للمستشفى في حلوان

استغاث المواطن محمود ماضي أبو زيد، باللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، لمساعدته في النزول من شقته بشارع الداير الشرقي في منطقة كفر العلو بحلوان، وذلك للذهاب للمستشفى لتلقى العلاج، حيث إنه غير قادر على الحركة بسبب وزنه الذي يبلغ ٥٠٠ كيلو تقريبًا.

* مبيعرفش يعوم.. العثور على جثة شاب غرق في بحر شبين بالمحلة الكبرى

عثر أهالي قرية محلة أبوعلي بمركز المحلة الكبرى على جثة شاب فى العقد الرابع من عمره غارقة فى مياه ترعة بحر شبين لعدم قدرته على السباحة وجرفه التيار وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام .

* تجديد حبس زياد العليمي و 10 متهمين أخرين بـ خلية الأمل 15 يوما

جددت النيابة العامة حبس 11 متهمًا 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي تجري معهم فى القضية المعروفة إعلاميًا بـ"خلية الأمل" "التي تستهدف مؤسسات الدولة في 30 يونيو.

* خلل نفسي.. أمن الغربية يكشف لغز العثورعلى جثة سيدة في ترعة الملاحة بطنطا

تمكنت الأجهزة الأمنية بالغربية اليوم من كشف غموض واقعة العثور على جثة سيدة على ضفاف مياه ترعة الملاحة وتبين من تحريات الأمنية ان الجثة لسيدة تعاني من خلل نفسي دفعهما للانتحار فى مياه الترعة .

* مجلس الدولة يؤيد فصل طالب أزهري متهم في اغتيال هشام بركات

أيدت محكمة القضاء الإدارى ، قرار رئيس جامعة الازهر بفصل طالب لتورطه واخرين في قضية اغتيال النائب العام الراحل المستشار هشام بركات، وانضموا للجماعة الإرهابية المحظورة، ورفضت المحكمة الطعن المقام من الطالب لإلغاء قرار الفصل .

* حادث هز المدينة الباسلة.. انتحار شاب شنقا بقرية الديبة غرب بورسعيد

استيقظت محافظة بورسعيد على حادثة هزت أرجاء المدينة الباسلة لندرة حدوثها بالمحافظة على مدار السنوات الطويلة الماضية.. كان بلاغ ورد إلى مديرية أمن بورسعيد من أسرة تقيم بقرية الديبة غرب بورسعيد بالعثور على نجلهم منتحرًا شنقًا داخل المنزل.

* وزير الداخلية يعتمد حركة الشرطة خلال أيام.. والتنفيذ أول أغسطس

يعتمد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، خلال الأيام القليلة المقبلة حركة تنقلات الشرطة السنوية.. ومن المقرر أن تشمل الحركة نقل عدد من مديري الأمن، بالإضافة إلى قيادات الصف الثاني بالوزارة من مديري الإدارات والمصالح. 

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل