المحتوى الرئيسى
تريندات

فراق بسبب الذقن وزواج لـ48 ساعة.. أسرع حالات الطلاق في الوسط الفني

07/21 23:09

أعلنت الفنانة هنا شيحة انفصالها عن زوجها الفنان أحمد فلوكس، وذلك بعد أقل من عام على زواجهما، وقالت "شيحة" في بيان صحفي إنها انفصلت عن فلوكس، قائلةً: "محصلش نصيب"، مشيرةً إلى أن الانفصال تم في هدوء وأن "كل احترام يجمعهما ولا توجد أي مشكلات".

انفصال أحمد وهنا شيحة أعاد إلى الأذهان زيجات الفنانين التي لم تستمر أكثر من عام، نرصدها لكم في التقرير التالي:

كشف الفنان الشاب وليد فواز أنه أصبح إنسان جديد بعد زواجه من مي سليم، وذلك في أول تعليق له بعد الزواج، وقال عبر تغريدة له بحسابه الرسمي بموقع "تويتر": "أكيد بعد الجواز بقيت إنسان تاني لأني بقيت إنسان جواه روحين".

وسافرت مي ووليد ليقضيان شهر العسل في جزيرة "سانتوريني" باليونان، وقبل العودة من شهر العسل أعلنا انفصالهما.

كشفت الفنانة نجوى فؤاد خلال برنامج "حكايتك مع دودي"، والذي تقدمه الإعلامية دعاء صلاح ويذاع عبر فضائية "النهار"، سر انفصالها السريع عن الفنان أحمد رمزي، قائلة: "تزوجت أحمد رمزي 18 يومًا فقط، وبعد عودتي من السفر وجدته عاد لزوجته وابنته، وفضلت أن ينتمي لأسرته خاصة وأننا في بداية الزواج وننفصل بسهولة، وهو من أفضل الشخصيات التي قابلتها في حياتي".

قالت قسمت ابنة الفنان رشدي أباظة خلال حوار مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "هنا العاصمة" إن والدها تزوج الفنانة صباح لمدة 48 ساعة فقط.

تزوج الفنان أحمد عز من الفنانة زينة يوم 29 يوليو من عام 2011، وانتهى الزواج بينهما وفقًا لتصريح محامي أنغام في 8 يناير 2012 بإشهار الطلاق الرسمي.

قصة حب بدأت من الدراسة في معهد الكونسرفتوار، قبل أن تفرفهم الأقدار ليلتقيا مرة أخرى بعد أن حققت نفسها كممثلة وأصبح هو مغنيًا، إلا أن طلاق علا رامي من أبو الليف تم بسرعة البرق بعد أشهر من الزواج.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل