المحتوى الرئيسى

بعد تعافيها.. هيفاء وهبي تعود للأضواء وتستعرض رشاقتها بفستان أزرق لامع

07/20 16:06

في أحدث إطلالاتها.. إليسا من "غير بطانة" بتوقيع إيلي صعب

بالصور| 4 فنانات تألقن في "الأوسكار" بتوقيع إيلي صعب

بالصور| فساتين شفافة وبدون بطانة.. إيلي صعب وزهير مراد يتألقان في أسبوع الموضة بباريس

بالصور| إيلي صعب يتخلى عن البساطة خلال مشاركته في أسبوع "موضة باريس"

بعد اختفاءها عن محيطها وأصدقائها لفترة جراء تعرضها لأزمة صحية، بدأت الفنانة هيفاء وهبي تعود إلى الأضواء مجددا بعد تعافيها، حيث نشرت عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا لها أثناء حضورها فرح ابنة مصمم الأزياء اللبناني العالمي إيلي صعب.

ويعد هذا هو الظهور الثاني لهيفاء وهبي، بعد تعرضها لوعكة صحية اختفت على إثرها عدة أسابيع عن الساحة الفنية، حيث ظهرت لأول مرة في حفل، بينما في المرة الثانية استعرضت رشاقتها وفستانها اللامع خلال حضورها حفل زفاف ابن إيلي صعب.

وأظهرت هيفاء وهبي فستانها الأزرق اللامع، من جميع الجهات، وتميز الفستان بأنه Backless فقط زين ظهرها بعض السيور، وكان مفتوح من الجانبين أظهر رجليها حتى أعلى الركتبين بكثير، وفتحة الصدر كان على شكل V، والفستان بحسب هيفاء وهبي من توقيع والد العريس إيلي صعب.

وفيما يبدو قررت هيفاء وهبي العودة مرة أخرى للشعر الأحمر الداكن، حيث ظهرت بشعر مموج طويل، ميزه اللون الأحمر الداكن، مع مكياج لائم إطلالتها، وأرفقت الفيديوهات المصورة بتعليق، "كان من دواعي سروري حضور هذا الزفاف الجميل!، مبروك للزوجين المذهلين، إيلي جونيور وكريستينا، كان من دواعي سروري لحضور هذا الزفاف الجميل!".

View this post on Instagram

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل