المحتوى الرئيسى

فيديو مرعب.. نيجيري يتسلق جناح طائرة للسفر إلى غانا

07/20 16:00

لحظات من الرعب عاشها ركاب طائرة نيجيرية، كانت على وشك الإقلاع أثناء رحلة داخلية لها من مطار مورتالا محمد بولاية لاجوس، بعدما فوجئ ركاب الطائرة، بتسلق رجل لجناحها قبل الإقلاع.

كانت الطائرة من طراز "بوينج 737" التابعة لشركة طيران "أزمان إير"، في طريقها إلى مدينة هراكورت، حيث قام رجل بشكل مفاجئ، بتسلق أحد محركاتها وهو يحمل حقيبة يد، قبل انتقاله إلى جناحها، ووضع حقيبتها عليه، وفقًا لما نقلت "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

فيما تسبب هذا الموقف المرعب في نشر الذعر بين ركاب الطائرة، حيث طلب عدد منهم من أفراد الطاقم فتح أبواب الطائرة للنزول منها، بسبب مخاوفهم، ليؤكد فيما بعد، المدير العام لشؤون الشركات بهيئة المطارات الفيدرالية في نيجيريا، أنه تم اعتقال المتسلق، ونقله لمنطقة أمنية تابعة لأمن المطارات، التابع للولاية نفسها.

ووفقًا للتحقيقات، فإن الرجل أنه كان يرغب في السفر إلى غانا، لكنه ظل رافضًا للكشف عن كيفية تمكنه من الوصول لمنطقة الإقلاع.

أخبار حزينة مرت على المصريين اليوم، بوفاة أحد النجوم، وأقارب بعض من المشاهير، نبرزها عبر السطور التالية.

لم يعد السفر إلى جزر المالديف خاصاً بالأثرياء والمشاهير فقط، «رحلة سياحية إلى المالديف بأقل التكاليف»، شعار رفعه بعض المصريين ممن خاضوا التجربة

غضب شديد يسيطر على مسن فرنسي عندما عثر على ساقه المبتورة على علب السجائر

التقى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب 27 شخصا من الناجين من الاضطهاد الديني من 17 دولة مختلف أنحاء العالم، في المكتب البيضاوي بالبيت الأبيض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل