المحتوى الرئيسى

مشادة كلامية بين أحمد حسن ومدير "الجزيرة": "إحنا أسياد إفريقيا"

07/20 16:00

منتخب مصر وكأس أمم أفريقيا

تسبب تعليق لنجم النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أحمد حسن، في استياء مدير مكتب ومراسل "الجزيرة" في باريس عياش دراجي، ليدخلا في مشاحنة عبر موقع التغريدات القصير "تويتر".

في البداية كتب "العميد" عبر حسابه على "تويتر": "مع انتهاء العرس الإفريقي، نحب نفكر الجميع أننا أسياد إفريقيا ومازلنا وسنظل بإذن الله"، ليثير هذا التعليق حفيظة "دراجي"، الذي رد على "حسن" قائلا: ""خليك في الماضي.. مع تحيات بلماضي".

من كأس أمم 1990 إلى 2019.. 5 عوامل مشتركة بين مشوار الجزائر في البطولتين

ورد حسن على تعليق دراجي، ضاحكا بقوله "حاضر هخليني في الماضي أنا مش فاهم إيه علاقة الجزائر في الموضوع إحنا فعلا أبطال وأسياد أفريقيا في الكورة وعامة مبروك يا سيدي كده فاضلكم بطولتين وتعادلوا الرقم بتاعي أنا شخصيا".

تشكيل أفضل لاعبي إفريقيا 2019.. معلومات عن نجوم القائمة 

كما غرد "العميد مرة أخرى، مسترجعا تغريدة كتبها لتهنئة منتخب الجزائر على الفوز والأداء البطولي متوقعا تحقيقها اللقلب، كما ذكر فيها أن الجزائر تستحق أن تفتخر بلاعبيها وبمدربها فهو منتخب يؤدي بكل شراسة وقوة تنظيم.

يذكر أن المنتخب الجزائري، توج بلقب كأس الأمم الأفريقية 2019، التي أقيمت في مصر، أمس، الجمعة، للمرة الثانية في تاريخه، على حساب السنغال، بينما فازت مصر بكأس أمم أفريقيا 7 مرات في رقم لم يسبقها إليه أحد.

أخبار حزينة مرت على المصريين اليوم، بوفاة أحد النجوم، وأقارب بعض من المشاهير، نبرزها عبر السطور التالية.

لم يعد السفر إلى جزر المالديف خاصاً بالأثرياء والمشاهير فقط، «رحلة سياحية إلى المالديف بأقل التكاليف»، شعار رفعه بعض المصريين ممن خاضوا التجربة

غضب شديد يسيطر على مسن فرنسي عندما عثر على ساقه المبتورة على علب السجائر

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل