المحتوى الرئيسى

هوس وشم التاتو يجتاح الوسط الفني.. هجوم على آسر ياسين.. وفاء عامر تضع آية قرآنية على ذراعها.. ورأس كلب على كتف أحمد فهمي

07/20 03:28

دينا الشربيني توشم ألبوم عمرو دياب مها أحمد ترسم اسم برنامجها على ذراعها

لجأ عدد كبير من الفنانين، الفترة الماضية، لرسم التاتو بمختلف أنحاء أجسادهم، كي يواكبوا الموضة الجديدة، ولكن الجمهور لم يستوعب هذه الموضة باعتبار أنها تقاليد غربية، خاصة أن بعض الفنانات استخدمن آيات قرآنية فى زخرفة أجسادهن. 

ويرصد "صدى البلد" في التقرير التالي أبرز الفنانين الذين أثاروا الجدل بالتاتو.

تعرض الفنان آسر ياسين إلى هجوم شرس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام بسبب نشره صورة له أثناء تجهيزه لوضع "تاتو" جديد على جسده. 

وعلق أسر على الصورة قائلا : "وشمى الجديد هو .. فارس كبير محفور فى قلبى" وانهالت عليه عديد من التعليقات السلبية والتى تحرم ما يفعله. 

وكان ذلك دافعا ليعلق الفنان عباس أبو الحسن على الوشم الجديد لأسر ياسين قائلا : "متأكد إن هايطلعك ميت فتاي وفتاية ميصدقوا يقولك حرام وليه كده ؟!! وهمه اصلا مايعرفوش غير الفاتحة والصمد بالعافية .. انه الشعب الخلوق المتدين الوسطي اللي بيموت في الشكليات لكن بيشجع وردة !".

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، صورة للفنان أحمد فهمي، ظهر فيها الأخير خلال لحظة رسم وشم لأول مرة له على كتفه الأيسر. 

وقرر أحمد فهمي رسم رأس كلب على كتفه الأيسر، في الوقت الذي لم يقم فيه بنشر صور وضع الوشم على أي من حساباته المختلفة على السوشيال ميديا. 

أثارت الفنانة وفاء عامر جدلا بسبب ظهورها بتاتو لآية قرآنية على إحدى ذراعيها من خلال صورة تداولها رواد موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وانقسمت تعليقات رواد "إنستجرام" بين معجب ومهاجم لها بسبب استعانتها بآية قرآنية. 

وفي العام الماضي، نشرت الفنانة مها أحمد، صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستجرام"، أظهرت فيه التاتو الجديد الذي وضعته على ذراعها اليمنى، وكتبت عليه اسم «الست هانم». 

ولفت أنظار متابعي مها أحمد اسم «الست هانم» الذي وضعته على ذراعها اليمنى، لاسيما وأنه نفس اسم برنامجها الذي يتم عرضه عبر شاشة التليفزيون المصري. 

وفي العام الماضي أيضًا، أثارت الفنانة دينا الشربيني حالة كبيرة من الجدل بعد جلسة تصوير خضعت لها، بعدسة المصور الشهير كريم نور، وهو المصور الخاص بالهضبة عمرو دياب. 

وظهرت دينا في جلسة التصوير الأخيرة، وهي تضع تاتو جديدا مدون عليه أرقام باللغة اللاتينية، وتساءل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي عن معنى التاتو. 

واتضح أن هذه الأرقام تشكل تاريخ ميلاد (3.4.54)، أو 3 أبريل 1954، وهو تاريخ ميلاد والد دينا الشربيني. 

وظهرت أيضا دينا الشربيني خلال فعاليات الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي بتاتو على ظهرها، مكتوب عليه اسم "كل حياتي" وهو اسم ألبوم عمرو دياب الجديد. 

حرص الفنان عمرو دياب على رسم تاتو جديد في عام 2018 بالتزامن مع طرح ألبومه الجديد "كل حياتي"، وقد أثار التاتو جدلا كبيرا في أوساط الشباب وتساءل البعض عن معناه، حيث إن "تاتو" عمرو دياب الذي ظهر على صدره عبارة عن كلمة "Stamina"، وتعنى الاستمرار لفترة طويلة، ومن قبل أطلق عمرو دياب وشما باسم عبد الله وهو اسم نجله.

شارك المطرب إيساف جمهوره بصورة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، ظهر فيها وهو يرسم تاتو على يده "عيش حياتك".

وعلق إيساف على الصورة قائلا: "إذا لم تبتسم لك الحياة زغزغها"، وتفاعل الجمهور مع الصورة معجبين بالشكل الذي ظهر به إيساف، وآخر تساءل عن الجديد الفترة القادمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل