المحتوى الرئيسى

ختام أمم أفريقيا.. مصر جابت جول (صور) - صوت الأمة

07/20 02:50

يقولون إن البدايات دائماً تبشر بالنهايات تنطبق هذة المقولة علي تنظيم مصر لبطولة أمم أفريقيا كان 2019 ، البداية كانت مع حفل مبهر شهد له العالم ، لم يختلف كثيراً عنه حفل الختام .

مصر جابت جول في النهائي .. رغم أن منتخبنا الوطني لم يكن حاضراً إلا أن روعة التنظيم والأجواء الأمنية، وشكل الجماهير وسلوكهم الحضاري، والتناغم بين المشجعين، كان هدفاً مذلاً في شباك من يرون أن مصر غير قادرة، ككتائب الإخوان وأذرعهم الإعلامية التي استهدفت البطولة بكافة الطرق، وقامت بالسطو على محتوي حفل افتتاح البطولة، ومن بعدها لقطات من المباريات التي خاضها الفريق الوطني أمام الفرق المنافسة في البطولة.

وتصدر حفل الختام إعجام رواد السوشيال ميديا منذ  الدقيقة الأولي لإنطلاقة ، وغرد مستخدم تويتر : " و كـ مُحب لكرة القدم. بحب أنوّه انه مصر نجحت باستضافة هذي البطولة بشكل مميّز جداً جداً بفضل الله و سواعد شبابها المُبدعين. شُكراً مصر " ، فيما كتب أخر : " بطولة مشرفة وتنظيم أكثر من رائع من البداية الى النهاية" .

وأنطلق حفل الختام مساءاليوم بأغنية " عملنا المستحيل " التي أدتها الفنانة دنيا سمير غانم  على أنغام الموسيقى الأفريقية وتقول كلماتها : المصري مايعرفش يعنى ايه فشل وادينا النهارده عملنا اللي قالوا عليه مستحيل"  ،وشهد الحفل عروض مبهرة ومنها استعراض لجانب من تاريخ مصر كما تم استخدام الليزر والـ"Fireworks" .

ليحظي حفل الختام بنفس الإشادة التي حققها  حفل من جانب الاتحاد الافريقي لكرة القدم "الكاف"، وقال أحمد أحمد رئيس الكاف على الموقع الرسمى إن البطولة الأهم فى القارة افتتحت بحفل قصير لكنه كان مميزاً ومبهراً وخطف أنظار العالم مستحقاً الإشادة من كل المهتمين بكرة القدم فى العالم .

 وشهدت بطولة أمم إفريقيا فى مصر على مدار 28 يوم احتفالات متنوعة وتشجيع فى المدرجات بمختلف المباريات والتى التقطتها عدسات الكاميرات فى المباريات المختلفة.

بدء حفل ختام العرس الأفريقي كان 2019.. وأغنية خاصة لدنيا سمير غانم: المصري ما بيعرفش يعني إيه فشل

فاصل أمني بين جماهير الجزائر والسنغال

أدخلوها بسلام أمنين.. تنظيم أمني عالمي لبطولة كان 2019 على أرض مصر (فيديو)

قبل حفل ختام بطولة الأمم الأفريقية.. مصر جميلة في كان 2019 (صور)

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل