المحتوى الرئيسى

18 يوليو.. وكيلة "ألسن عين شمس" تشارك في ندوة تعريفية لمبادرة "أدرس في مصر"

07/18 14:07

تشارك أ.د. سلوى رشاد، وكيلة كلية الألسن بجامعة عين شمس لشئون الدراسات العليا والبحوث، يرافقها الدكتورة جهاد محمود عواض، المدرس بقسم اللغة العربية ومنسق الطلاب الوافدين بالكلية، في ندوة تعريفية عن مبادرة  "أدرس في مصر"، والتي تنظمها وحدة رعاية الطلاب الوافدين بالجامعة بالتعاون مع الادارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي.

وجاء ذلك تحت رعاية أ.د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي، أ.د.عد الوهاب عزت رئيس الجامعة، أ.د.عبد الناصر سنجاب نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، وبحضور الدكتورة رشا كمال مدير الادارة المركزية لشئون الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي، وذلك في تمام العاشرة من صباح الخميس الموافق 18 من يوليو الجاري بدار ضيافة جامعة عين شمس.

وأوضحت أ.د.سلوى رشاد، أن الندوة تأتى في اطار خطة الجامعة الإستراتيجية في جذب الطلاب الوافدين بالجامعة من خلال تقديم مختلف أوجة الرعاية العلمية والآكاديمية والثقافية والاجتماعية لهم من خلال مبادرة "أدرس في مصر" التي قامت بتدشينها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة أ.د.خالد عبد الغفار، بالتعاون والتواصل مع إدارات الوافدين فى مختلف الجامعات المصرية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل