المحتوى الرئيسى
تريندات

"نيوم" تفتح باب القبول في بعثتها التعليمية الأولى لأمريكا

07/18 03:04

فتحت شركة "نيوم" السعودية باب القبول فى بعثتها التعليمية الأولى لأمريكا، ضمن برنامجها إرسال بعثات تعليمية لأمريكا في تخصصات السياحة، والضيافة، والآثار والتراث، لتوظيفها في المشروع.

وأعلنت شركة نيوم، الثلاثاء، عن فتح باب التسجيل والقبول في المرحلة الأولى من برنامجها الخاص للابتعاث الخارجي المنتهي بالتوظيف الذي يستهدف أبناء المجتمع المحلي لمنطقة نيوم وضباء وحقل من كلا الجنسين.

ويهدف البرنامج إلى استقطاب الكفاءات المميزة من أبناء المنطقة، ليكونوا جزءاً من مشروع نيوم المشروع الأكثر طموحاً على مستوى العالم، انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية لشركة نيوم تجاه المجتمع المحلي.

وسيتم ابتعاث الطلاب والطالبات الذين سيتم اختيارهم للانضمام في البرنامج إلى الولايات المتحدة الأمريكية، لدراسة التخصصات التالية: السياحة، والضيافة، والآثار والتراث.

وتعكس هذه التخصصات احتياجات المشروع في المرحلة الأولى، على أن يتم إضافة العديد من التخصصات في مجالات أخرى متعددة في المراحل المقبلة، مع تطور احتياجات وسير العمل في المشروع.

وسيستمر التسجيل في البرنامج لمدة شهر منذ تاريخ إطلاقه، ثم سيتم الإعلان عن الطلبة والطالبات الذين سينضمون إلى البرنامج.

وسيكون بمقدور الراغبين في الانضمام إلى البرنامج ابتداء من الثلاثاء، التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للمشروع.

ومشروع نيوم السعودي على ساحل البحر الأحمر سيحدث طفرة اقتصادية كبيرة بالمنطقة، خاصة للدول الثلاث المشاركة فيه؛ السعودية ومصر والأردن، لأهمية الموقع الجغرافي للمشروع الذي تبلغ تكلفته 500 مليار دولار.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل