المحتوى الرئيسى
تريندات

كامب جيب 2019: احتفالية كبرى للحرية والمغامرة بأسلوب جيب الأسطوري

07/17 20:34

اقامت العلامة التجارية جيب إحتفالية كامب جيب Camp Jeep 2019 فى نسخته السادسة، الحدث الأكثر أهمية لمجموعة Jeep Owners Group (JOG) فى جميع أنحاء أوروبا الذي أقيم في إيطاليا، في مدينة سان مارتينو دي كاستروزا الشهيرة في الفترة من 12 إلى 14 يوليو.

تم إنشاء منطقة كامب جيب بإستخدام 100 متر مربع من جذوع الأشجار يبلغ مجموعها 250 طنًا من الخشب، وكلها مصدرها الأشجار التي انهارت في الغابات المجاورة خلال عواصف أكتوبر الماضي.

وقد تم خلال أيام الإحتفالية الثلاث تنظيم العديد من المغامرات المثيرة لجميع عشاق وملاك جيب، حيث توافرت الفرصة لهم للإستمتاع بمغامرات على الطرق الوعرة مع مدربين متخصصين من أكاديمية جيب، وأيضاً تجربة قيادة مجموعة كاملة من موديلات جيب متعددة الإستخدامات على أنواع طرق وعرة مختلفة من ضمنها الطرق الجبلية والصخرية والطينية والرملية وغيره.

حققت النسخة السادسة من إحتفالية كامب جيب 2019 نجاحًا كبيرًا، حيث حضر أكثر من 700 سيارة جيب متعددة الاستخدامات وما يزيد على 1500 شخص، مما يدل على العلاقة الخاصة بين علامة جيب وعشاقها.

من ضمن موديلات جيب التى تم إختبارها جيب جراند شيروكي 2019، حيث تعيد تعريف سيارة الدفع الرباعي الفائقة بالكامل وتقدم للعملاء مزيجاً لا مثيل له من الرفاهية والفخامة مع إقتصادية الوقود ومدى قيادة هما الأفضل في فئتها، كما توفر قدرة قياسية أسطورية وحرفية ذات مستوى عالمي وديناميكية فائقة على الطرق الممهدة والوعرة على حد سواء.

تتميز الجيب جراند شيروكي بنظام منع الإنزلاق Selec-Terrain الرائد، كما تفتخر بإحتوائها على قدرة جر حمولات هي الأفضل في فئتها تصل الى 3,266 كيلوجرام (أي 3.26 طن). هذا ويعد صندوق السيارة من الأكبر فى فئتها بقدرة إستيعابية تصل الى 1,027 لتر.

أهم أخبار سيارات

Comments

عاجل