المحتوى الرئيسى

موجز الأخبار.. التموين تكشف عن استبعاد فئتين من منظومة الدعم نهائياً قريباً.. وإيران تكشف مصير ناقلة النفط ريا المختفية في مياه الخليج

07/17 00:21

نشر موقع "صدى البلد"، على مدار الساعات الماضية، مجموعة من الأخبار المهمة، وتيسيرًا على القرّاء، نقدّم لكم موجزًا بأهمها.

غدا.. مدبولي يعقد مؤتمرا صحفيا لعرض أهم نتائج ومؤشرات العام المالى

يعقد الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء مؤتمرًا صحفيًا مع وزير المالية بشأن عرض أهم نتائج ومؤشرات العام المالي 2018 /2019، كما سيشهد رئيس الوزراء توقيع عدد من الاتفاقيات عقب اجتماع مجلس الوزراء الأسبوعي الذي سيترأسه الدكتور مصطفي مدبولي.

ويعقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء اجتماع الحكومة الأسبوعي ، بمقر مجلس الوزراء ويناقش الاجتماع عددا من الملفات المتعلقة بالخدمات المختلفة والمشروعات الجاري تنفيذها حاليا، كما يتناول الخطط الاستثمارية بالمحافظات، ومدى متابعة كافة المشروعات التى يتم تنفيذها، والتأكد من التزامها بالتوقيتات الزمنية المحددة لها وتقديم التيسيرات بما يضمن سرعة الانتهاء منها وتحقيق الاستفادة من الاستثمارات التى تم ضخها لإقامة هذه المشروعات.. للمزيد اضغط هنا

يراه المصريون.. القمر يبدأ خسوفا جزئيا يستمر 5 ساعات و38 دقيقة

بدأ القمر مساء اليوم الثلاثاء، عند تمام الساعة الثامنة و٤٢ دقيقة بتوقيت القاهرة المحلي، دخول منطقة شبه ظل الأرض، إيذانا ببدء المرحلة الأولى من المراحل الخمس للخسوف الجزئي للقمر، تزامنا مع توقيت اكتمال بدر شهر ذي القعدة للعام الهجري الحالي ١٤٤٠".

وتحدث ظاهرة خسوف القمر في منتصف الشهر الهجري، عندما تحجب الأرض ضوء الشمس أو جزءا منه عن القمر، وفي حالة الخسوف الجزئي ينخسف جزء من قرص القمر، ويبدو ظل الأرض على وجهه.. للمزيد اضغط هنا

قرار جمهوري بإنشاء مركز التحكيم والتسوية في المنازعات.. مستندات

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي القرار الجمهوري رقم ٣٣٥ لسنة ٢٠١٩ بإنشاء مركز التحكيم والتسوية في المنازعات الناشئة عن تطبيق أحكام القوانين الخاصة بالمعاملات المالية غير المصرفية.

نشر القرار في الجريدة الرسمية في عددها الصادر أمس الثلاثاء.. للمزيد اضغط هنا

بحجة قضاء سهرة حمراء.. سيدة تستدرج عربيين وزوجها وصديقه يسرقان أموالهما ببولاق الدكرور

استعان سائق بزوجته لاستدراج شخصين يحملان جنسية إحدى الدول العربية بعد إيهامهما بقضاء سهرة حمراء وقاما بسرقة أموالهما وأجبراهما على توقيع إيصالات أمانة.

تمكنت مباحث بولاق الدكرور من ضبط المتهمين وإعادة المسروقات.. للمزيد اضغط هنا

علقوله الرمانة.. شابان يخنقان سائقا لـ سرقة سيارته ويلقيان الجثة فى ترعة بـ أبو النمرس

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة غموض العثور علي جثة سائق مكبل بالحبال وملقى فى ترعة بأبو النمرس حيث تبين أن شابين قتلاه لسرقة سيارته.

تلقي اللواء دكتور مصطفي شحاتة مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة برشاح البصل، بمنطقة الحرانية التابعة لـ أبو النمرس، وانتقلت علي الفور قوات الأمن إلي موقع العثور علي الجثة وتبين من المعاينة أن الجثة لشاب في العقد الثاني قمحي البشرة مقيد القدمين يرتدي تيشرت أحمر اللون وبنطلون ترينج أسود.. للمزيد اضغط هنا

مفاجأة.. كريم بامبو يوقع لـ الزمالك خلال ساعات

كشف مصدر مطلع بنادي الزمالك عن توقيع كريم بامبو لاعب الإسماعيلى، علي عقود انتقاله لنادي الزمالك بشكل رسمى، خلال الساعات القليلة الماضية.

يأتي هذا بعد الجلسة التي جمعت اللاعب مع مسئولي القلعة البيضاء، ويعد كريم بامبو ضمن أبرز صفقات النادي الأهلي فى الميركاتو الصيفى الحالى، لكن لم يحسم مسئولو القلعة الحمراء الصفقة، بشكل رسمى.. للمزيد اضغط هنا

مطلقة علي ربيع تتحدث عن الخيانة الزوجية وتبحث عن رجل مخلص

فاجأت ندى محمود (مطلقة الفنان علي ربيع)، أصدقاءها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمنشور تحدثت فيه عن الخيانة الزوجية وحقوق المرأة في الإسلام. 

وجاء في مضمون المنشور الذي شاركته ندى محمود على فيسبوك، عدة نقاط فندت حقوق المرأة في الإسلام إلى ما يلي: .. للمزيد اضغط هنا

بـ المايوهات.. أحمد عز وشريف منير ومحمد إمام والشيف شربيني في الساحل.. شاهد

يقضي الفنان أحمد عز إجازة قصيرة فى الساحل الشمالى برفقة محمد عادل إمام وشريف منير والفنان الشاب خالد أنور، والشيف علاء الشربينى.

ويستعد أحمد عز لطرح فيلمه "ولاد رزق ٢" يوم 25 من شهر يوليو الجارى، وهو من إخراج طارق العريان.. للمزيد اضغط هنا

رشوان توفيق ينهار من البكاء فى جنازة زوجته.. صور

شيع اليوم الثلاثاء، جثمان زوجة الفنان رشوان توفيق ووالدة الإعلامية هبة رشوان، من مسجد السيدة نفيسة، حيث ظهر رشوان توفيق منهارا من البكاء.

وكان فى مقدمة الحضور الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وعدد كبير من الأهل والأصدقاء.. للمزيد اضغط هنا

5 شرائح.. التموين تكشف عن استبعاد فئتين من منظومة الدعم نهائيا قريبا

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل