المحتوى الرئيسى

تعليم أسوان: مد فترة تلقي طلبات الراغبين في التقدم لوظيفة مدير ووكيل مدرسة

07/16 12:05

أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسوان، مد فترة قبول ملفات الراغبين فى التقدم لوظيفة مدير ووكيل مدرسة من الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات .

وأكد الدكتور السيد الفيومى، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، أنه حرصًا على تكريس مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع فقد تقرر مد فترة قبول ملفات المتقدمين لشغل الوظيفتين المشار إليهما بعاليه من الحاصلين على دبلوم المعلمين والمعلمات (فقط) وذلك اعتبارا من يوم باكر الأربعاء الموافق 17/7/2019 حتى الخميس الموافق 25/7/2019 .

وأشار إلى أنه بالنسبة إلى المتقدمين الذين لم يتمكنوا من التقديم بالإدارات التعليمية التابعين لها خلال الفترة التى تم الإعلان عنها مسبقًا، فعليهم تقديم الملفات إلى اللجنة المختصة بإدارة تنسيق الوظائف الإشرافية بديوان المديرية .

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان إلى أن المديرية شكلت اللجنة التى ستقوم بتلقى ملفات المتقدمين حيث أنه تم إبلاغ الإدارات التعليمية بذلك .

فيما أكدت مدير إدارة تنسيق الوظائف الإشرافية بالمديرية أن الراغبين فى التقدم لهذه الوظائف عليهم تسليم ملفاتهم إلى الإدارة التعليمية التابعين لها ، وذلك بعد استيفاء الإشتراطات المقررة من الأكاديمية المهنية للمعلمين بناءًا على تعديلات قانون التعليم الأخيرة الصادرة برقم 16 لسنة 2019 ولاسيما أنه تم إبلاغ جميع الإدارات التعليمية بقبول ملفات المتقدمين .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل