المحتوى الرئيسى

فيديو وصور.. "يوم صيفي جدا" فنانات على البحر وبالمايو.. بينهن رانيا يوسف ونسرين أمين

07/16 01:17

بالصور| نسرين أمين بـ"الأحمر" في جلسة تصوير ربيعية

بالفيديو| نرمين ماهر ترقص على نغمات "لأ لأ"

منة فضالي تشارك في تحدي العواجيز: "وأنا عندي 70 سنة"

بعد إثارتها للجدل.. رانيا يوسف تعتذر عن "التدخل في الشأن السعودي"

اليوم كان بالفعل صيفي جدا، لدرجة أن حسابات النجمات على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، كانت مليئة بالبحر، والمايوهات، والاسترخاء، فقد حرصت نجمات الفن على مشاركة متابعيهم من إجازاتهم الصيفية على البحر أبرزهن نسرين أمين، ورانيا يوسف، ومنة فضالي.

نسرين أمين على البحر بالمايو

كعادتها من العام الماضي، عادت نسرين أمين لنشر صورها الجريئة على البحر، مرتدية الملابس التي تلائم الصيف، وكان آخرها ما نشرته اليوم، عبر موقع تباديل الصور والفيديوهات، "إنستجرام"، وأرفقت صورتها بتعليق، "استمتع بصيفك"، ولم يظهر ما ترتديه نسرين في الصور، وكان فيما يبدو "مايو"، حيث كشف عن ساقها بالكامل وذراعها، وبدت من الظهر مستلقية على كرسي البحر.

كثير من التعليقات تلقتها نسرين على الصورة، والتي كان أبرز ما ظهر فيها شعرها الكيرلي، "روقااان"، و"إيه العسل ده"، و"اتبسطي"، و"صيف ممتع وسعيد".

منة فضالي على البسين بالهوت شورت

حاولت منة فضالي اليوم، محاربة الطقس الحار، بذهابها إلى أحد الفنادي الكبرى، حيث شاركت جمهورها بعدد من الصور بها، أثناء استلقائها على كرسي تابع لحمام السباحة، وكتبت في تعليقها على الصور، "الحياة هي أقصى اختبار يفشل فيه معظم الناس، وذلك لأنهم يحاولون نسخ ما يوجد لدى الآخرين، ولكنهم لا يستوعبون أنه لكل شخص ورقة اسئلة مختلفة".

وارتدت منة فضالي تي شيرت واسع، مع هوت سورت، وتفاعل معها متابعيها عبر الإعجابات والتعليقات التي جاء من بينها، "الصورة بتنور"، و"إيه الحلاوة والشياكة دي يا منة"، و"قمر يا روحي".

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل