المحتوى الرئيسى

بينهم حرامي حيوانات.. سقوط عصابة "السائقين" لسرقة السيارات في القليوبية

07/16 12:33

القليوبية - أسامة علاء الدين:

تمكنت أجهزة الامن في محافظة القليوبية من ضبط 3 سائقين كونوا فيما بينهم عصابة لسرقة السيارات في مدن شبين القناطر وبنها وطوخ.

البداية كانت بمعلومات سرية وردت للمقدم أحمد سامي رئيس مباحث قسم ثان بنها حول "أحمد.م.م - سائق - سبق اتهامه في 3 قضايا سلاح وسرقة بالإكراه"، و"حاتم.ش.ص -سائق - سبق اتهامه في قضيتي سرقة بالإكراه وسرقة حيوانات"، و"محمد.م.م - سائق سبق اتهامه في قضية أموال عامة، ومطلوب التنفيذ عليه في 5 قضايا تبديد وإيصال أمانة"، وأنهم كونوا تشكيلاً عصابياً فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات السيارات بالطرق العامة والفرعية بأسلوب المفتاح المصطنع.

وتشكل فريق بحث أشرف عليه اللواء يحيى راضي رئيس مباحث القليوبية، وقاده العقيد حسني نصار مفتش المباحث، وعقب تقنين الإجراءات، ضبط المتهمين في كمائن أعدت لذلك.

وبمواجهتهم بما أسفرت عنه التحريات، أقروا بصحتها، وبتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم وقائع عدة، وأرشدوا عن السيارات المسروقة.

وبالعرض على النيابة العامة، قرر حمدي السيد مدير نيابة قسم بنها ثان، اليوم الثلاثاء، حبس 3 سائقين، 4 أيام على ذمة التحقيقات لتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة السيارات من مدن شبين القناطر وطوخ وبنها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل