المحتوى الرئيسى

"رفضت الحديث معه فلكمها في عينها".. اعتداء عنيف على فتاة في بريطانيا

07/15 22:12

تعرضت فتاة مراهقة للإيذاء من قبل أحد الأشخاص، أول أمس، وذلك بعد خروجها من أحد الملاهي الليلية بمدينة مانشستر سيتي البريطانية.

وكانت المراهقة المدعوة غابرييل والش صاحبة الـ 18 عامًا، في طريق عودتها إلى المنزل مع صديقة لها، لتفاجأ بمتابعة رجل لهما، يحاول الاعتداء عليهما، حيث حاولا الفتاتان في الركوض بعيدًا عن الرجلين لكنهما نجحا في اللحاق بهما، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية.

وأشارت الفتاة إلى أن الرجلين حاولا التحدث إليهما عنوًة، لكن مجرد "كلمات" أطلقتهم "جابرييل" في وجه أحدهما كانت السبب في غضبه واعتدائه عليها، بعد أن قالت له "آسفة.. أنا غير مهتمة بالتحدث إليك"، لتفاجأ باعتداء الرجل العنيف عليها، وإحداثه لإصابات بالغة بعينها اليسرى، وفراره هو وصديقه بعد ذلك.

وأوضحت الفتاة المصابة أنه بمجرد وصولها إلى المنزل، وضعت بعض قطرات العين، لكن الأمر ازداد سوءًا حتى تم نقلها إلى أقرب مستشفى إليها، وفاجأها الأطباء بأنها مصابة بجلطة دموية في عينها.

"أصبحت أرى كل شيء باللون الأصفر".. هكذا وصفت الفتاة حالتها للأطباء، حيث إنها غير قادرة على فتح عينها، ليقوم أصدقائها بعد ذلك بنشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي، مطالبين بالقبض على الرجل ومقاضاته، حيث أشارت الفتاة إلى رجال الشرطة أثناء التحقيق معها، بأنها تعتقد إن السبب خلف غضب الرجل الشديد هو رفضها للتحدث معه، حيث أنه شعر بالإحراج الشديد لينتقم مني.

يمثل رجل مصري أمام محكمة يابانية، يوم الاثنين المقبل، بتهمة التحرش بفتاة في العاصمة طوكيو.

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على سيدة في ولاية تكساس بتهمة الاحتفاظ بجثة والدتها معها في المنزل لمدة 3 أعوام

اجتاح منذ ليلة أمس، تحدي جديد مواقع التواصل الاجتماعي، يتم من خلال تطبيق يعرف باسم "FaceApp"، حيث يحول ملامح الأشخاص بشكل تام.

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب على النجدى الذى لم يتجاوز العشرين من عمره منتقدين كل من يطلق النار أثناء المناسبات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل