المحتوى الرئيسى

"اللص الساذج" يسرق عجوزا داخل منزله ببريطانيا ليكتشف "المفاجأة الصادمة"

07/15 21:31

يقع اللصوص كثيرا في شر أعمالهم، أثناء عمليات سطوهم على الأماكن المختلفة، ومؤخرًا، تم ضبط لص أثناء سرقته لرجل مسن قعيد بمدينة ليدز البريطانية، على كرسي متحرك داخل منزله.

اللص سرق المدعو دينيس بيرتش (88 عاما)، المسكين بطريقة خبيثة، حيث إنه لم يدرك أن كاميرات المراقبة سترصد جريمته الحقيرة، أثناء سرقته أموال الرجل المسن أثناء مشاهدة الأخير للتلفاز، حسبما نقلت "سكاي نيوز عربية" عن صحيفة "مترو" البريطانية.

بعد اقتحام اللص للمنزل حاول استغلال فرصة مشاهدة العجوز للتلفاز وتشتيت انتباهه، ليسرق محفظته التي لم تحوِ غير 5 جنيهات إسترلينية فقط أي ما يعادل 6.5 دولار، ليخرج اللص بعد ذلك على الفور بعد مفاجأته بالمبلغ الصغير.

وقال ابن الرجل المسن إن والده لم يتعرض لأي مكروه، حيث سجلت كاميرات المراقبة بالمنزل لحظات دخول اللص الساذج على والده، وسرقة محفظة نقوده.

يمثل رجل مصري أمام محكمة يابانية، يوم الاثنين المقبل، بتهمة التحرش بفتاة في العاصمة طوكيو.

ألقت الشرطة الأمريكية القبض على سيدة في ولاية تكساس بتهمة الاحتفاظ بجثة والدتها معها في المنزل لمدة 3 أعوام

اجتاح منذ ليلة أمس، تحدي جديد مواقع التواصل الاجتماعي، يتم من خلال تطبيق يعرف باسم "FaceApp"، حيث يحول ملامح الأشخاص بشكل تام.

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الشاب على النجدى الذى لم يتجاوز العشرين من عمره منتقدين كل من يطلق النار أثناء المناسبات

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل