المحتوى الرئيسى
رياضة

أحمد إبراهيم يعيد زوجته الأولى لذمته بدون علمها.. وخلافات مع أنغام

07/12 03:05

كشفت مصادر خاصة لـ"الوطن"، أن الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، قرر التراجع عن انفصاله من زوجته الأولى ياسمين عيسى، وأعادها إلى ذمته، دون علمها أو أهلها الذين يرفضون أن تكون لابنتهم زوجة ثانية، وهي الفنانة أنغام التي تزوجها عرفيا، 18 أكتوبر الماضي، ثم رسميا 19 فبراير الماضي.

وأضافت المصادر، أن خلافات اشتعلت بين أنغام وإبراهيم، الفترة الأخيرة، بسبب اهتمام الأخير بأولاده وعودته لزوجته الأولى.

تفاصيل الواقعة تعود إلى فبراير الماضي، حينما قالت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم أنه تم اخطارها بزواج أنغام من زوجها على عنوان الاستديو الذي تتشارك مليكته مع زوجها أحمد إبراهيم، حيث أنهما تزوجا سرا منذ فترة واضطرا لتسجيل زواجهم منذ أيام قليلة بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواج شرعي أمام الرأي العام.

وأضافت في بيان، أن التسوية التي من المفترض أن يقوما بها سويا بعيد عن ساحات القضاء لم تفضي إلى شيء حتى الآن، حيث أنه رفض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطليق ابنتهم إلا أن إبراهيم دائما يتهرب منهم في إشارة واضحة أنه يريد الاحتفاظ بكلا الزوجتين: أم أولاده وأنغام.

وبعد أيام قليلة حسمت المطربة أنغام، ما تردد حول زواجها سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال لقائها مع برنامج "إم بي سي ترند"، على هامش حفلها الغنائي بالكويت، ضمن مهرجان "فبراير الكويت".

واكتفت أنغام بالتعليق على نبأ زواجها، قائلة: "الله يبارك فيك.. شكرًا"، وأنهت اللقاء سريعًا، دون ذكر تفاصيل ارتباطها بـ إبراهيم، وفي سياق متصل، تضمن تقرير "إم بي سي ترند"، أن مصادر مقربة من الثنائي أكدوا للبرنامج، زواجهما منذ عدة أشهر، ألا أنهما لم يعلنان ذلك، لوفاة شقيقتها "غنوة"، على إثر حادث سير.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل