المحتوى الرئيسى

خاص- كريم محسن يستعد لطرح ألبوم غنائي جديد

06/27 14:12

انتهى المطرب والملحن كريم محسن من تجهيز وإعداد ألبوم غنائي جديد، استعدادا لطرحه في موسم الصيف.

وكشف كريم محسن لـFilFan.com أنه انتهى من إعداد ألبومه الجديد، كما تعاقد مع إحدى شركات التسويق الإلكتروني لتتولى طرح الألبوم، وتحدد له أن يطرح في منتصف شهر يوليو المقبل، بعد انتهاء بطولة كاس الأمم الأفريقية مباشرة.

وأوضح كريم كحسن أن الألبوم يضم 12 أغنية تعاون فيها مع الشعراء أيمن عز وهاني صارو وأحمد حسن راؤول وحسام سعيد وإسلام خالد ومحمد نصار وعمر عبده علي ومحمد مصطفى ملك، بالإضافة لأغنية من كلمات الشاعر محسن عز والد كريم محسن.

وتعاون مع الملحنين محمود أنور وإسلام زكي وأحمد يوسف وعمرو الشاذلي وأحمد الشاذلي ، ولحن كريم لنفسه أكثر من أغنية في الألبوم.

أما التوزيعات فكانت لكل من محمد شفيق وإسلام زكي وزووم، كما وزع كريم لنفسه إحدى الأغاني.

وأضاف كريم محسن أنه من المقرر أن يصور 3 أغاني من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، ويعقد حاليا جلسات عمل مع المخرج سامي بساط، لكي يتم الاتفاق على الشكل الذي سيظهر به والطريقة التي سيتم تصوير الأغاني بها.

وجاري تصوير وتحضير الصور الخاصة بالدعاية والغلاف حاليا، لكي يتم طرحها قريبا للتنويه عن قرب موعد طرح الألبوم وذلك تحت إشراف مو داخلي.

وكانت آخر مشاركة لكريم محسن من خلال أغنية "بص كويس" التي قدمها مع فريق MTM الغنائي.

أغنية "بص كويس" كتب كلماتها كل من تاكي وأمار مصطفى، ولحنها كل من عمرو الشاذلي وتاكي وتوزيع محمد شفيق، وإخراج أحمد بنداري.

فنانة مصرية تدافع عن عمرو وردة: اتظلم ظلم كبير

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل