المحتوى الرئيسى

صور وفيديو: 5 ساعات رعب في العتبة.. والنيران تلتهم 19 محلاً

06/27 12:24

كتب وتصوير - محمود عبدالرحمن:

اندلع حريق هائل في سوق الخضار بميدان العتبة فجر اليوم الخميس، بعدما اشتعلت النيران بأحد المحال التجارية وسط السوق، وامتدت إلى المحال المجاورة، لتلتهم أكثر من 19 متجرا، يتنوع نشاطاتها بين بيع اللحوم المجمدة والأسماك والجبن والخضروات، والإلكترونيات والأجهزة الكهربائية.

ودفعت قوات الحماية المدنية التي يفصل مقرها عن سوق الخضار مبني قسم شرطة الموسكي، 10 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق، وانتشر رجال الحماية المدنية داخل الممرات السوق، وفوق كوبري الأزهر، وسط تواجد أمني مكثف، وأغلقت قوات الأمن شارع الأزهر في الاتجاهين من أجل السيطرة.

ورغم مرور أكثر من 5 ساعات على اندلاع الحريق، لا تزال قوات الحماية المدنية تحاول السيطرة على الحريق، الذي يتجدد بين الحين والآخر، بسبب المواد القابلة للاشتعال من محتويات المحال التجارية وسقف السوق القديم المصنوع من الخشب، وفقا لأحد رجال الحماية المدنية.

وسارع أصحاب المحال التي لم تصل إليها النيران، إلى إحضار سيارات لنقل محتويات محالهم خوفا من امتداد النيران كما حدث قبل ذلك في حرائق الأزهر المتكررة، كما يقول سالم مسعود صاحب أحد المحال، "المكان مليان بضاعة وممكن النيران توصل لها في أي لحظة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل