المحتوى الرئيسى
رياضة

◄| شاهد | هنا روسيا | دُب يحتجز رجل لمدة شهر: خرج حيًا لكن يشبه المومياء - المصري لايت

06/27 02:22

عثر مجموعة من الصيادين على رجل روسي يبدو وكأنه مومياء في منطقة توفا النائية بروسيا بالقرب من منغوليا، وذلك بمساعدة كلاب الصيد، واعتقد الصيادون أن الرجل ميت في البداية إذ كان الجسم وكأنه تم تحنيطه بالهواء الجاف، لكنهم اكتشفوا أنه لا يزال على قيد الحياة.

وتم إنقاذ الرجل الروسي «ألكساندر» والذي وأوضح فيما بعض أنه أمضى شهرًا داخل عرين الدب، وقام الحيوان المفترس بكسر عموده الفقري، وفقًا لما جاء بصحيفة «ديلي ميل» البريطانية.

ويُظهر المقطع المصور كم كان وجه «ألكساندر» وجسمه مرصوفين بالدماء والأوساخ المجففة، وكان جلده بلون أبيض قاتل، وعيناه بالكاد قادرين على الفتح، ويقول المسعفون إنه قادر على تحريك ذراعيه، ويتكلم، لكن خلاف ذلك فهو مُتعب ومرهق، كما أنه ليس من الواضح متى تم العثور على الرجل لكنه أخبر الأطباء أن الهجوم وقع قبل شهر تقريبًا.

يسرد «ألكساندر» معاناته داخل عرين الدب، إذ لجأ إلى شرب بوله للبقاء على قيد الحياة، بينما كان يخشى أن يعود الدب في أي لحظة لإنهائه، فيما يشير الأطباء إلى أنها معجزة أنه ظل على قيد الحياة، ولكنهم غير متأكدين من قدرته على العيش لفترة طويلة، وتم وصفه بأنه يعاني من إصابات حادة وأنسجة فاسدة نتيجة المكوث بلا حراك لفترة طويلة داخل العرين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل