المحتوى الرئيسى

رينارد يشيد بـ"المعلم" ويصف أجيري بـ"المدرب الرائع": مصر لا تحتاجني الآن

06/27 14:50

أكد الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني لمنتخب المغرب، بأن منتخب المغرب جاهز تمامًا لمواجهة كوت ديفوار غدًا، مشيراً إلى أن مباراة الغد أمام كوت ديفوار لها طبعها الخاص، بسبب تدريبه للأفيال من قبل.

وعلق رينارد خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة كوت ديفوار غدًا في الجولة الثانية من المجموعة الرابعة،ح ول إمكانية تدريبه المنتخب المصري خلال الفترة المقبلة قائلًا: "تتحدثون في مصر عني وعن المنتخب المغربي هذا شيء جيد، ولكنكم حصدتم بطولة أفريقيا ثلاث مرات متتالية مع مدرب كبير اسمه حسن شحاته".

ووأشاد بأسلوب المعلم حسن شحاتة مع المنتخب المصري سابقاً، كما أشاد بالمكسيكي أجيري أيضاً ، قائلاً: "أعتقد ان مصر لديها مدربا رائعا في الوقت الحالي، ومنتخبا قويا، وأعتقد أيضًا ان مصر لا تحتاجني الآن".

وأضاف أنه حينما يسمع شيء سيء عن قارة أفريقيا في أوروبا لا يتقبله، لأنه عمل ١٠ سنوات داخل القارة السمراء، ورأي أشياءً كثيرة جميلة.

وتابع: "ان كان لدي سر خاص بكوت ديفوار سأستخدمه غدا ومباراة الغد لها خوصيه خاصة بسبب تدريب هذا الفريق من قبل. التأهل أتمناه لكوت ديفوار مثلما اتمناه للمغرب".

وعن خالد بوطيب وغيابه عن مواجهة كوت ديفوار، قال رينارد: "أمر مزعج أن يحظى المغرب بعدم تواجد كامل لاعبيه، ولكن أتمنى أن أرى بوطيب خلال المباريات المقبلة".

وعن منتخب كوت ديفوار قال رينارد: "منتخب كوت ديفوار كبير ويمتلك لاعبين كبار، وروحهم قوية لا يخافون ويتمنون ان يحققوا المعجزات ولكن يجب ان نكون في نفس حالتهم أيضًا".

وأختتم: "لدي حظ أن أكون مدربا للمغرب، ميزة المغرب ليست هيرفي رينارد، كنت محظوظًا أن أدرب منتخب المغرب، وأن يكون ذلك ضمن سيرتي الذاتية".

 وسيفتقد المنتخب المغربي خدمات مهاجمه خالد بوطيب الذي تعرض لإصابة على مستوى الركبة، ما يزيد من الصعوبات الهجومية للمدرب هيرفي رينار، خاصة بعد مغادرة المهاجم عبد الرزاق حمد الله معسكر "الأسود" قبل بداية "كان 2019" بسبب الإصابة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل