المحتوى الرئيسى

Xiaomi تؤكد قدوم هاتفها القادم Xiaomi Mi CC9 مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل - إلكتروني

06/26 20:59

ستقوم شركة Xiaomi بإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الجديدة Xiaomi Mi CC Series في اليوم الثاني من شهر يوليو المقبل، وهو اليوم حيث من المتوقع أن نرى الشركة الصينية تزيح الستار رسميًا عن العضو الأول في هذه السلسلة والذي من المفترض أن يحمل إسم Xiaomi Mi CC9. لا تزال المعلومات المتعلقة بمواصفات هذا الهاتف شحيحة، ولكن كشفت لنا الشركة اليوم في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo أن الهاتف Xiaomi CC9 سيضم كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل مع وضع تجميلي محسن ” Beauty Mode “.

يقول المنشور كذلك بأن الكاميرا الأمامية للهاتف Xiaomi Mi CC9 ” ستستعيد نسيج البشرة الطبيعي ” وستسجل ” جمال كل لحظة “. هذا الأمر يبدو مبتذلاً، ولكن هذه مجرد حملة تسويقية حديثة عن الفلاتر المتقدمة الجديدة التي تحدث عنها الرئيس التنفيذي لشركة Xiaomi، السيد Lei Jun في وقت سابق من هذا الشهر.

ما زلنا ننتظر المواصفات مثل نوعية المعالج وسعة البطارية، ولكن نظرًا إلى أنه لم يتبقى على حدث الإعلان الرسمي سوى أسبوع، فقد تقرر شركة Xiaomi التشويق شيئًا فشيئًا لميزات ومواصفات هذا الهاتف. سنتابع عن كثب حساب الشركة على الشبكة الإجتماعية Weibo، وسنخبركم بمجرد حصولنا على المزيد من المعلومات حول هذا الهاتف المصمم وفقا لشركة Xiaomi لـ ” الفضوليين والمبدعين “.

Pingback: Xiaomi تؤكد قدوم هاتفها القادم Xiaomi Mi CC9 مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل | القيثار الغربي()

Pingback: Xiaomi تؤكد قدوم هاتفها القادم Xiaomi Mi CC9 مع كاميرا أمامية بدقة 32 ميغابكسل – شبكة الاخبار العربية التقنية()

Advertise Contact الإتصال بنا Privacy Terms of Use

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل