المحتوى الرئيسى

بالصور| روسي ينجو من دب مزقه واحتجزه شهرا في عرينه.. أصبح مومياء

06/26 20:06

"علشان ياكله بعدين".. دب يحتجز رجل روسي رهينة لمدة شهر كامل

في واحدة من المواقف النادرة، نجا رجل روسي من الموت المحقق، بعدما كاد يفقد حياته في هجوم لدب مزق جسده واحتجزه في عرينه ليفترسه.

ظل الرجل حبيسا في عرين "الدب" لمدة شهر بمنطقة "توفا" الروسية، المكان المفضل للرئيس الروسي فلاديمير بوتين، والذي يحب أن يقضي عطلاته فيه.

كان ألكساندر يصطاد في منطقة "توفا" الروسية في الشهر الماضي، عندما فاجأه دب بني كبير، ودارت بينهما معركة، لينتصر الدب ويتسبب في كسر العمود الفقري للرجل، بحسب ديلي ميل.

ولم يكتفى الدب بذلك بل أخذ الرجل إلى عرينه ليتناوله كوجبة له لاحقا، وهو أمر معروف لدى الدببة حيث تحتفظ بفرائسها في مخبأها.

وقال "ألكساندر" أنه ظل محبوسا في عرين الدب غير قادر على الحركة ومصاب بعدد من الجروح والقروح الجلدية نتيجة بقاءه في وضعية واحدة لفترة طويلة، حيث اضطر لشرب بوله للبقاء على قيد الحياة، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وكان للكلاب دورا كبيرا في إنقاذ "ألكساندر"، فبفضل نباحهم توجه مجموعة من الصيادين لتقفد عرين الدب، ليجدوا الرجل الروسي ما زال على قيد الحياة بعدما اعتقدوا أنه مومياء بشرية، حيث كان هزيلا للغاية وشاحب الوجه وطويل اللحية.

جرى نقل "ألكساندر" ذو العيون الزرقاء إلى المستشفى، ولكنه لا يتذكر سوى اسمه الأول فقط، ومن المرجح أنه عانى من فقدان مؤقت في الذاكرة نتيجة للأزمة الشديدة التي تعرض لها، حيث شخصه الأطباء بأنه يعاني من إصابات حادة وموت في الأنسجة نتيجة لبقاءه فترة طويلة دون حراك.

يبدو أن فتى حاول أن يسحب شيئا ما من داخل "مفرمة"، لكنه لم ينتبه إلى خطورة الآلة المشغلة، ليلقى المراهق الفلبيني نهاية "مروعة"، بعدما علقت يده في آلة فرم اللحمة

أنقذ كلب في مدينة سانت بطرسبرج الروسية، طفلة رضيعة بعد أن وجدها في إحدى حدائق المدينة وسط الشجيرات.

استطاع شاب أمريكي خسارة أكثر من 200 كيلو جرام بسبب شغفه ببرياضة الجري.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل