المحتوى الرئيسى

الكاف يشيد بـ "تريزيجيه": موهبة مصرية فى الطريق للمجد - اليوم السابع

06/25 21:00

أشاد موقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، بنجم منتخب مصر ونادى قاسم باشا التركى محمود حسن تريزيجيه.

وتوقع الاتحاد الأفريقى،فى تقرير اليوم الثلاثاء، أن يعتمد مدرب الفراعنة خافيير أجيرى على الموهبة الاستثنائية لنجم ليفربول محمد صلاح، ويمكن للمدرب المكسيكى أيضاً أن يركن لحقيقة وجود لاعب آخر قادر على صناعة الفارق، هو بطل المباراة الأولى محمود حسن "تريزيجيه"، وذلك استعدادا للقاء الكونغو الديمقراطية، غدا فى مباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وأضاف تقرير الكاف أن تريزيجيه المصرى الذى يحمل اسم شهرة نسبة للمهاجم الفرنسى دافيد تريزيجيه (بسبب وجود شبه بينهما مثلما رأى مدربوه فى ناشئى الأهلي)، يعتبر واحداً من مواهب الفراعنة البارزة، وشق طريقه فى صفوف ناشئى الأهلى حتى تم تصعيده للفريق الأول فى 2012 قبل أن يتم عامه الـ18، وبعدما حقق عدة ألقاب مع الأهلى (بما فى ذلك لقبان لبطولة دورى الأبطال) التحق ترزيجيه بصفوف أندرلخت البلجيكى فى 2015.

وأشار إلى أنه بعد إعارة اللاعب لفريقى رويال موسكرون وقاسم باشا التركي، انضم للأخير بصورة نهائية الصيف الماضي، وأثبت تريزيجيه نفسه لدرجة ترشيحه لجائزة أفضل لاعب بالدورى التركى الموسم الماضى.

وسجل هذا الموسم تريزيجيه 9 أهداف وصنع مثلها مع قاسم باشا، ويبدو الآن فى طريقه لخوض تجربة جديدة فى مشواره، حيث تبدو عدة أندية من بينها جالاتا سراى التركى، وإنتر ميلان الإيطالى وأولمبيك ليون الفرنسى مهتمة بخدماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل