المحتوى الرئيسى

"مشروعات النواب" تستمع لخريطة إنجازات "شارع 306" بالمحافظات

06/24 13:01

استمعت لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة بمجلس النواب، اليوم، برئاسة النائب محمد كمال مرعي، لوفد الشركة القابضة صندوق "تحيا مصر"، حول ما أُنجز في مشروع "شارع 306"، الذي دشنه الصندوق لدعم الشباب والمشروعات الصغيرة والمتوسطة ومواجهة شبح البطالة.

وقال أسامة الشافعي رئيس مجلس إدارة شركة أسواق "مصر إكسبريس" للتطوير والإدارة، الذراع الاستثماري لصندوق "تحيا مصر" والمسؤولة عن تنفيذ شارع 306 لوحدات الطعام بمختلف محافظات الجمهورية، إن الشركة بصدد افتتاح 5 مواقع جديدة من المشروع خلال الفترة المقبلة، في طنطا وشيراتون ودمياط والدقي والسويس.

وأضاف "الشافعي"، خلال كلمته أمام لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، إن الشركة تقدم كل التسهيلات الممكنة للشباب من أجل الحصول على وحدة، وبدء مشروعه المستقل، مبينا أنه جرى اعتماد تصميمات جذابة مختلفة للمواقع، تضاهي في جمالها ما عليه عربات الطعام في البلدان الأوروبية والعربية كدبي.

وأشار إلى أنه جرى التوقيع حتى الآن مع 9 محافظات مختلفة لانشاء شارع 306 بها، وفي الطريق للتوقيع مع باقي المحافظات لتوفير فرص عمل مناسبة لكل شباب الجمهورية.

واستعرض أحمد مصطفى مدير عام الشركة المنفذة للمشروع للجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة، شروط وخطوات تقديم الشباب للمشروع، موضحا أن عملية الاختيار تجرى إلكترونيا عن طريق الموقع الإلكتروني street306 دون أي تدخل بشري، لتحقيق مبدأ النزاهة والشفافية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل