المحتوى الرئيسى

كليب "بابا" للفنان "محمد رمضان" يتصدر "تريند اليوتيوب" بمصر - نجوم مصرية

06/23 02:29

أطلق الممثل المصري “محمد رمضان” الكليب الجديد “بابا” و الذي لقي إعجاب العديد من جمهورة ، و هي الأغنية الأخيرة التي أطلقها الفنان “محمد رمضان” ، و تم إطلاق الكليب يوم الثلاثاء 18/6/2019.

و تم إطلاق الكليب على القناة الرسمية لروتانا علي اليوتيوب ، و يذكر بأن هذا الكليب قد حقق نجاح كبير  بعد إطلاقه علي موقع “اليوتيوب” العالمي ، وبلغ عدد المشاهدات علي كليب “بابا” نصف مليون مشاهدة خلال أول أربع ساعات من إطلاق الأغنية علي قناة “روتانا” على اليوتيوب.

وقد نشر موقع “Rt arabic” العالمي مقال يصف فيه تحدي “محمد رمضان” للمجلس الأعلي للإعلام بعد ظهوره بدون ملابس.

ويذكر بأنه ليست المرة الأولي التي يظهر فيها بدون ملابس و الذي أدي إلي إستياء العديد من متابعينه ، كما لقيت أغنية بابا إعجاب البعض الأخر.

وقد صرح “تركي آل الشيخ” رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية عن رغبته في عمل تعاون مع الممثل المصري “محمد رمضان” ، بعد أن قام بنشره بعض الثواني من الكليب قبل إصدارة.

و قد قام “محمد رمضان” بنشر العديد من الأغاني و التي تخطت الملايين من المشاهدات علي القناة الرسمية “لمحمد رمضان” مثل : “القمر” ، “نمبر ون” ، و الأغنية الأشهر له “مافيا” و العديد من الأغاني.

وقد شارك “محمد رمضان” في رمضان الماضي في مسلسل “زلزال” و الذي إستمر في “تريند جوجل” حتي فترة قريبة ، كما حصل مسلسل “زلزال” علي المركز الثاني في تصويت موقع “فيتو” ، وقد حصل مسلسل “زلزال” علي نسبة تصويت 41 بالمئة.

و الأغنية كلمات “خالد بدران” و الملحن المعروف “رامي المصري” و إخراج” أحمد عبد الواحد”

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل