المحتوى الرئيسى
رياضة

"شات ولقاء شاذ".. تفاصيل سرقة مهندس وتصويره "عاريا" في بولاق الدكرور

06/20 18:02

"شات جنسي.. ولقاء شاذ".. تفاصيل جريمة سرقة بالإكراه وتصوير "مهندس" عاريا في منطقة بولاق الدكرور، ذكرت تحريات وتحقيقات الأجهزة الأمنية التي جرت تحت إشراف اللواء محمد الألفي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، أن شابا استدرج مهندس زراعي إلى شقته، بشارع ترعة عبد العال بالمنطقة، بقصد ممارسة "الفجور"، واستعان بـ4 آخرين بينهم "سيدة"، وقاموا بسرقة المجني عليه وتصويره عاريا لفضحه اذا قام بـ"الإبلاغ" عنهم.

تمكنت القوات، تحت إشراف العميد أسامة عبد الفتاح رئيس المباحث الجنائية لقطاع غرب الجيزة، والعقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث غرب الجيزة، من إلقاء القبض على المتهمين، وإعادة مسروقات المجني عليه، وتم التحفظ على الطرفين، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

ذكرت تحريات وتحقيقات المباحث التي جرت تحت إشراف اللواء مصطفى شحاتة مساعد اول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، أن بداية الواقعة كانت بتلقي قسم بولاق الدكرور بلاغا من شخص يدعى "سليمان . ر" سن 55 مهندس أنه تعرف على شخص عن طريق الإنترنت لشراء ثلاجه وتقابل معهما واصطحباه إلى شقة سكنية بترعة عبدالعال بولاق الدكرور، حيث فوجئ بالآخرين قاموا بالاستيلاء منه على دبلة ذهب وهاتف سامسونج ومبلغ 500 جنيه وإجباره على خلع ملابسه وتصويره عاريا.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل