المحتوى الرئيسى
تريندات

صراع أسباني.. تطورات جديدة في صفقة رحيل نيمار عن باريس سان جيرمان

06/20 10:07

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، عن قيام إدارة ريال مدريد بتقديم عرضًا من أجل شراء النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب فريق باريس سان جيرمان.

الفترة الماضية شهدت أزمة متبادلة بين نيمار ورئيس نادي باريس سان جيرمان ناصر الخليفي الأمر الذي جعل اللاعب يقترب من الرحيل عن صفوف فريق العاصمة.

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد قدمت عرضًا بالفعل مقابل 130 مليون يورو بجانب عرض الويلزي جاريث بيل أو الكولومبي جيمس رودريجيز ضمن الصفقة.

وأوضحت الصحيفة أن رغم رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في استقطاب مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لتدعيم وسط الملعب إلا أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد يرغب في الحصول على نيمار لأسباب ليست رياضية فقط.

وتابعت "موندو" بيريز يرغب في التعاقد مع نيمار لأسباب تجارية من أجل زيادة عائد المبيعات حول قمصان الفريق رغم التعاقد مع النجم البلجيكي إدين هازارد لاعب تشيلسي الإنجليزي.

الصحيفة نوهت أن إدارة الريال ستكون عليها بذل مجهودًا كبيرًا من أجل إقناع نيمار بالتوقيع والتنازل عن فكرة الانتقال لبرشلونة بجانب محاولة تخفيض راتبه الضخم والذي يحصل عليه من قبل ناديه الحالي.

وأشارت "موندو" إلى أن نيمار يرغب في العودة لبرشلونة مجددًا حيث سيحاول النادي الكتالوني استغلال أزمة اللاعب مع ناديه من أجل الحصول على خدماته مع تقديم أحد اللاعبين من صفوف الفريق ضمن الصفقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل