المحتوى الرئيسى

منها قلة المال.... 6 حجج تعرفك أن حبيبك عايز ينهى العلاقة

06/20 09:16

يتعرض العديد من الفتيات للخدع من قبل الشباب ،لذلك كشف موقع "power of positivity " عن 10 حجج تشير إلى نهاية العلاقة يجب عتلى الفتيات وضعها فى الأعتبار لكى لا تتعرض لصدمة عاطفية .

1.الأختلاف حول النظرة للمستقبل :

لا يشترط فى بدء العلاقة الأتفاق الكامل حول النظرة للمستقبل ،ولكن يمكن الأتفاق حول الأساسيات التى لا يستطيع أحد التنازل عنها ،فإذا لاحظتى أن الطرف الأخر يتهرب ،أعلمى أن هذا الشخص يلعب بك وغير جاد .

2.لا يفضل الوعود الصريحة بالزواج

أذا لاحظتة أنه يأكد عليك أنك صديقة أو قريبة ولا يفضل الوعود الصريحة بالزواج أعلمى أن الوقت قد حان لأنهاء هذه العلاقة على الفور فأنت لست لعبة بيدة .

4.عندما يركز كل الحجج على أن لك دور كبير فى تغير شخصه :

تحسين الذات هي لعبة عادلة. التغيير أمر لا مفر منه. لكن حول حقيقة أن أحدكم بحاجة إلى التغيير أمر سلبي للغاية ،إذا كان شريكك يقوم بشيء سيء أو مدمر لشخصة ، فيمكنك التحدث معه حول هذا الموضوع ، ولكن في نهاية اليوم ، تقع على عاتقك مسؤولية تحسين شخصة ، وأنت تدفعية إلى تحسين بسرعة أكبر فتأتي بنتائج عكسية فى الغالب لا شخص يستطيع تغير الأخر الا أذا أصبح التغير نابع منه هو شخصيا يريد التغير من تلقاء نفسه .

5. الطرفين غير قادرين على الاعتراف بالخطأ:

إذا كنت أكثر تركيزًا على الحصول على الكلمة الأخيرة أو الفوز ، فإن حججك تتوقف عن التركيز على الأمور المهمة ،يجب عليك الاعتذار وتعلم كيفية تجنب الموقف في المستقبل. إذا كنت وشريكك غير قادرين على الاعتراف عندما تكون مخطئًا ، فلن تدوم العلاقة لفترة أطول.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل