المحتوى الرئيسى

باي ناس تفوز بالجائزة الأولى بمؤتمر سيمليس شمال أفريقيا لعام 2019

06/20 09:16

القاهرة: فازت شركة التكنولوجيا المالية باي ناس بالجائزة الأولى عن العرض الذي قدمته بمؤتمر سيملس شمال أفريقيا خلال هذا الأسبوع، وفقا لبيان رسمي من الشركة. وفازت الشركة التي توفر منصة حوسبة سحابية يمكن أن تستخدمها الشركات لإدارة أعمالها المصرفية، ومواردها البشرية، والشؤون المالية للموظفين.

وفازت باي ناس بمبلغ 50 ألف دولار بعد أن تنافست بشكل مباشر مع أربعة شركات ناشئة أخرى، أما مسرعة الأعمال فلات 6 لابز كايرو فقد خرجت 8 شركات ناشئة جديدة في الدورة الأولى من عام 2019، وفق بيان الشركة. وتعمل الشركات الناشئة الجديد في مجالات الواقع الافتراضي، والتكنولوجيا القانونية والخدمات اللوجستية والصناعة والبرمجيات كخدمة، التعليم والصحة، وتلك الشركات هي في آر أبيوتيك، أنتاب، إلا، أرجونا، المتر، إنستادايت، تايرو وإنتراكت.

في الوقت نفسه، جاء اختيار ثلاث شركات ناشئة مقرها مصر للمشاركة في برنامج تسريع الأعمال وومنتام أكسيليريتور لمدة 4 أشهر التي تديره وومينا وستاندرد شارترد، وفق تقرير ديسربت أفريكا.

ستحصل الشركة الفائزة بأفضل أداء على 100 ألف دولار استثمارات من وومينا وكذلك 60 ألف دولار جائزة نقدية من ستاندرد تشارترد. وتشمل الشركات الناشئة المشاركة من مصر شركة فريش سورس، والتي تربط صغار المزارعين بسلاسل القيمة، كذلك شركة شفاء ومنصة الباورد لشراء المنتجات الطبية، ومنصة باس-سبورت وهي منصة تربط الرياضيين بالمنح الرياضية في الجامعات على مستوى العالم، وفقا لـ انتربرايز.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل