المحتوى الرئيسى

الأربعاء.. أجيري يتحدث عن مواجهة زيمبابوي في مؤتمر صحفي

06/18 23:47

يعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، مؤتمرا صحفيا في الحادية عشرة والنصف صباح غد الأربعاء بقاعة المؤتمرات الصحفية بستاد القاهرة للحديث عن مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الأفريقية يوم الجمعة المقبل.

كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» عن موعد المؤتمرات الصحفية التي ستقام لمنتخبات المجموعة الأولى في كأس أمم إفريقيا 2019 غدا الأربعاء، وتقام البطولة خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو المقبل.

وأوضح الكاف في بيان رسمي أن منتخب زيمبابوي سيبدأ مؤتمره الصحفي في تمام العاشرة صباحًا على أن يبدأ بعد نصف ساعة المؤتمر الصحفي لمنتخب أوغندا، ويليه بعد نصف ساعة كذلك مؤتمر منتخب الكونغو الديمقراطية.

ويتم منتخب مصر المؤتمرات الصحفية لمنتخبات المجموعة الأولى في تمام الـ11 ونصف صباحًا، وسيحضر من قبل الفراعنة المدير الفني، المكسيكي خافيير أجيري، وقائد الفريق أحمد المحمدي.

كما كشف الاتحاد الإفريقي عن موعد تدريبات منتخبات المجموعة، حيث يتدرب منتخب مصر في تمام الثامنة مساء في ملعب الكلية الحربية، فيما سيتدرب منتخب الكونغو الديمقراطية في تمام الثالثة والنصف في ملعب المقاولون العرب، وبعده بساعة سيتدرب منتخب أوغندا في الملعب ذاته، أما منتخب زيمبابوي فسيتدرب في تمام السابعة مساء في ملعب السكة الحديد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل