المحتوى الرئيسى

السرطان ينهي حياة وصيفة ملكة جمال لبنان

06/18 18:39

توفيت أمس الاثنين، ميشيل الحجل، التي عرفت باسم "محاربة السرطان الجميلة"، بعد صراع مع المرض، الذي عاد وتغلب عليها بعد أسابيع من إعلانها الانتصار عليه.

هز خبر وفاة وصيفة ملكة جمال لبنان السابقة، الرأي العام اللبناني، خاصةً أنها عادت من الولايات المتحدة الأمريكية قبل أسابيع، معلنةً تعافيها من مرض السرطان، ولكن سرعان ما عاد إليها مرة أخرى، ليكتب كلمة النهاية بوفاتها صباح أمس، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

واكتشفت الحجل أثناء عملها كإخصائية تغذية، إصابتها بسرطان الغدد الليمفاوية، في يناير 2018، بعد زيارتها للطبيب، بعد معاناتها لفترة من السعال، لتبدأ بعدها رحلة العلاج الكيماوي.

وشارك آلاف اللبنانيين العام الماضي، في حملة تبرعات وصلت إلى أكثر من 700 ألف دولار، بعدما فشل العلاج الكيماوي في علاجها، لمساعدتها على استكمال علاجها خارج لبنان.

اقرأ أيضًا: أسباب متعددة لسرطان الغدد الليمفاوية.. هل يمكن علاجه؟

وفي تصريحات صحفية سابقة، قالت الحجل إنها تقبلت إصابتها بالسرطان، وأصرت على هزيمته من لحظة إبلاغها به، مشيرة إلى أن الدعم الذي تلقته من أهلها ومحبيها وأصدقائها لم يكن عاديًا.

وكتبت شقيقتها "بولا الحجل" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة مؤثرة، قالت فيها: "ضلي اضحكي من فوق، نيالك يا حرقة قلبنا".

ونعى فنانون وسياسيون لبنانيون آل الحجل، معربين عن حزنهم لرحيلها، وأبرزهم الفنانة إليسا، التي أعلنت العام الماضي شفاءها من السرطان، قائلة: "أنت بطلة بعيون الكل، الله يرحمك".

وتابعت المطربة اللبنانية: "الله يعطي كل اللي بتحبيهن الصبر والراحة ع فراقك، الله يرحمك يا ميشيل".

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل