المحتوى الرئيسى

وَقَد يَجمَعُ اللَهُ الشَتيتَينِ بَعدَما يَظُنّانِ كُلَّ الظَنِّ ألا تَلاقِيا: حبيبان يلتقيان بعد 75 عاما ويتزوجا - المصري لايت

06/17 16:38

يلعب القدر دائمًا لعبته في لم شمل المتحابين مهما فرقهما الزمان، ,وفي هذه القصة يجتمع كي تيه روبينز، 97 عاما، وجينين بيرسون، 92 عاما، بعدما تفرقا في خضم الحرب العالمية الثانية منذ أكثر من نصف قرن، ليلتقيان مجددًا في فرنسا.

وقع الثنائي في الحب عام 1944، كان «روبينز» جنديًا في الجيش الأمريكي يبلغ من العمر 24 عامًا، عندما رأى «جينين» في بلدة بري شمال شرق فرنسا، كان يبحث حينها عن شخص يغسل ملابسه، فوافقت والدة «بيرسون» على المساعدة، وسرعان ما وقع الثنائي في الحب.

لكن «روبينز» اضطر بعد ذلك للمغادرة للقتال في الجبهة الشرقية ضد قوى المحور، وأخبرها أنه سيعود مجددًا ويأخذها، لكن هذا لم يحدث أبدًا.

وتقول «جينين»: «عندما غادر في الشاحنة بكيت كثيرًا لفراقه، وكنت حزينة للغاية، وتمنيت بعد الحرب أنه لم يعد إلى أمريكا»، وعندما انتهت الحرب في 1945، بدأت «بيرسون» في تعلم العبارات الإنجليزية الأساسية على أمل أن يعود حبيبها إليها ذات يوم، لكنها وقعت في الحب مرة أخرى وتزوجت عام 1949 وأصبحت أمًا لخمسة أطفال.

عاد «روبينز» بالفعل إلى الولايات المتحدة، وهناك التقى وتزوج «ليليان» وعملوا جنبًا إلى جنب في متجر لأجهزة الكمبيوتر في ولاية مسيسيبي لمدة 50 عامًا، حتى توفيت عام 2015 عن عمر يناهز 92 عامًا، ولم ينسَ الجندي الأمريكي حبيبته الفرنسية أبدًا، حيث احتفظ بصور قديمة لها ولقريتها.

وتواصل بعض الصحفيين الفرنسيين مع «روبينز» لتقديم تقرير عن قدامى المحاربين في الحرب العالمية الثانية في الولايات المتحدة، حينها أظهر لهم صورة «بيرسون» وأخبرهم أنه يود العودة إلى قريتها للعثور على أسرتها أثناء وجوده في فرنسا للاحتفال بالذكرى السنوية الـ75 ليوم النصر، لكنه افترض أنها توفيت مضيفًا: «بالتأكيد لن أجدها مطلقًا».

وتمكن الصحفيين من تعقب «بيرسون» ووجدوها في منزل للتقاعد على بعد حوالي 27 ميلًا من المكان الذي التقى فيه الزوجان لأول مرة، ورتبوا لم الشمل في المنزل وأخبروا المحارب القديم بأنها على قيد الحياة وفي انتظاره، صرخ «روبينز» من شدة الفرحة، وما أن رآها أخبرها: «لقد أحببتك دائمًا، لم تخرجي من قلبي أبدًا».

نرشح لك

أهم أخبار صحافة

Comments

عاجل