المحتوى الرئيسى

ميجان ماركل تتفوق علي 'كيت' في معدلات البحث عن الأزياء

06/17 14:54

منذ أن تمت خطبة ميجان ماركل والأمير هاري في عام 2017، ودار حديث بين دور الأزياء العالمية حول المنافسة الشديدة التي ستقع بين كل من ميجان ماركل كزوجة للأميرة هاري، وكيت ميدلتون، زوجة أخيه وليام، بالنسبة لأزياء كل منهما وأيهما سيكون الأكثر تأثيرًا.

والآن بعد مرور عامين، نشر موقع Lyst للأزياء العالمية، دراسته التي أجرها لتحليل أكثر من 20 مليون تساؤل وبحث لمحبي الموضة، ليكشف أن ميجان تفوقت بالفعل على كيت، لتصبح الأكثر تأثيرًا في أزياء العائلة الملكية.

وأعلنت منصة البحث عن الأزياء العالمية "Lyst" أن البحث عن أزياء كيت في المتوسط زاد بنسبة 119% في عمليات البحث عبر الإنترنت في الأسبوع الذي يلي ظهورها بشكل رسمي مع العائلة الملكية، على الجانب الآخر، جاء الطلب على أزياء ميجان في زيادة الضعف، حيث تبينت النسبة بمتوسط 216%.

لم يكن الخبر مفاجأة لعشاق ميجان، فمنذ أن دخلت العائلة المالكة رسميًا في عام 2018، توافدت المتابعات على شراء الملابس التي ترتديها بعد كل ظهور رسمي لها، وأوضح الموقع أنه غالبًا ما تبيع دور الأزياء العالمية أزياء ماركل فى غضون ساعات بعد ظهورها.

ورصد أهم موقع للأزياء العالمية، ملابس ميجان وكيت الأكثر شهرة في عام 2019، حيث حدثت زيادة في معدلات البحث، ففي شهر مارس، عندما ارتدت كيت معطف كاترين ووكر الأحمر في الاحتفال بيوم الكومنولث، زادت معدلات البحث عن هذا المعطف بمعدل 225%.

وفي الوقت نفسه، ظهرت ميجان ماركل بالثوب البيج والأوف وايت في الذكرى الخمسين لتنصيب الأمير تشارلز، فازدادت معدلات البحث عن هذا الثوب بنسبة هائلة وصلت إلى 500% في الطلب على فساتين الديباج على مدار الـ24 ساعة اللاحقة للحفل.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل