المحتوى الرئيسى

بدء تصوير «نصيبى وقسمتك 3» أواخر يونيو الجارى.. ومصدر: بطل مختلف لكل 5 حلقات

06/16 23:00

يبدأ صناع مسلسل «نصيبى وقسمتك» تصوير الموسم الثالث من العمل خلال الأسبوع الأخير من يونيو الجارى، على أن يتم عرضه فى الشتاء المقبل.

وحقق العمل نجاحًا جماهيريًا كبيرًا فى موسميه الأول والثانى، لتناوله قضايا مهمة فى المجتمعين المصرى والعربى وكل ما يهم الرجل والمرأة.

وقال مصدر من داخل فريق العمل لـ«الدستور»، إن المؤلف عمرو محمود ياسين يواصل كتابة حلقات الموسم الثالث فى ظل انتهائه من 3 حكايات داخل العمل الذى ينتمى لفئة الحلقات المنفصلة المتصلة عبر قصص مختلفة، تُعرض كل منها على مدار 5 حلقات.

وأشار إلى أن صناع العمل عقدوا جلسات خلال الفترة الماضية، لترشيح الأبطال والوقوف على الخطوط العريضة للمسلسل، لافتًا إلى أنهم تعاقدوا مع نخبة من الفنانين للمشاركة فى هذا الموسم، على أن يكون لكل حكاية بطل مختلف.

وأعرب المخرج مصطفى فكرى عن سعادته بتولى مهمة إخراج العمل للموسم الثالث على التوالى، وقال إنه يعتبر المؤلف عمرو محمود ياسين الأكثر احترافية بين مؤلفى جيله، واصفًا إياه بالمجتهد والواعى، وأنه نجح فى كتابة سيناريو يتضمن العديد من القضايا المهمة التى تشغل المجتمع، وناقشها بشكل مقنع وبسيط.

وعن الأحداث التى يدور حولها الموسم، كشف «فكرى»: «نريد أن نناقش المشكلات التى تواجه الإنسان العادى داخل المجتمع بشكل عام، فالموسم الأول ناقش مشكلات الرجل، والثانى ناقش مشكلات المرأة، والثالث سيتناول أزمات بعينها تتعرض لها قطاعات من الناس».

وأشار إلى أن العمل أولى تجاربه فى عالم الإخراج والتى جاءت عن طريق الصدفة، فى ظل أنه لم يكن يرغب فى تلك الخطوة فى الوقت الحالى.

وذكر أنه بدأ مشواره الفنى بالعمل كمونتير، وتولى مهمة مونتاج حلقات «نصيبى وقسمتك» مع المخرج على إدريس الذى اعتذر عن عدم استكمال العمل بعدما انتهى من تصوير نحو 60% منه، ثم تسلم هو الراية بعد أن طلب منه منتج العمل أحمد عبدالعاطى وقتها أن يستكمل الإخراج.

ونوه إلى أنه رفض كتابة اسمه بجانب المخرج على إدريس بالتتر، لأن الأخير يعد قامة كبيرة فى عالم الإخراج، وقد اضطرته الظروف للاعتذار عن عدم استكمال التصوير، فأكمل هو دون أن يلاحظ المشاهدون أى فروق.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل