المحتوى الرئيسى

تكتيك11| مصر تستعد للكان بثلاثية مقلقة دفاعيًا!

06/16 23:23

حقق المنتخب الوطني المصري فوزًا على نظيره الغيني بهدف نظيف، خلال المباراة الودية التحضيرية التي أقيمت اليوم الأحد على استاد برج العرب ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا.

ويستعد المنتخب الوطني لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر، للمرة الأولى بمشاركة 24 منتخبا، في الفترة ما بين 21 يونيو حتى 19 يوليو الجاري

بدأ الشوط بهجمة خطيرة للغاية، تسبب فيها عبدالله السعيد، الذي لعب كرة ثابتة نحو المرمى، مستغلًا تمركز خاطئ من حارس غينيا الذي أبعد لمحة السعيد الفنية بصعوبة، لترتد الكرة للونش الذي سدد كرة قوية أبعدها المدافع من على خط المرمى، قبل أن ينهي الخطورة تمامًا برأسية رفض بها تقدم أصحاب الأرض.

مروان محسن ظهر للمرة الأولى بتسديدة قوية عقب استغلال خطأ دفاعي، لكن الحارس حول التسديدة لركنية، كانت سببًا في الظهور الثاني لمروان الذي حول عرضية السعيد لرأسية خطيرة تألق الحارس مرة أخرى في إبعادها.

التالتة تابتة.. تمريرة بالكعب من السعيد، وصلت لمروان الذي فاجئ الجميع بتسديدة صاروخية بعيدة المدى سكنت شباك الحارس الذي ظل “ساكنًا” في مرماه مشاهدًا هدف مصر الأول في الدقيقة 12 من زمن المباراة.

بعد أسيست ولا أروع من عبد الله السعيد مروان محسن يفاجئنا بتسديدة لا تصد ولا ترد والأول للفراعنة #مصر_غينيا #CAN2019 pic.twitter.com/TlyCvBZjLR

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل