المحتوى الرئيسى

تعرف على موعد مباراة مصر وغينيا والقنوات الناقلة

06/16 11:33

يلتقي منتخب مصر أمام غينيا في التاسعة من مساء اليوم الأحد، وديًا في إطار استعدادات المنتخب المصري لمنافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، على استاد برج العرب.

وتعد المباراة هي التجربة الثانية والأخيرة في استعدادات الفراعنة لبطولة الأمم الأفريقية، بعد الفوز أمام تنزانيا في المباراة الأخيرة بهدف دون رد، وتذاع المباراة على قناتي "تايم سبورت" و"أون سبورت".

ومن المنتظر، أن يشهد التشكيل الأساسي للمنتخب في ودية غينيا تغييرات عديدة عن مباراة تنزانيا الأخيرة، حتى يمنح الجهاز الفني، بقيادة المكسيكي خافيير أجيري فرصة لأكبر عدد ممكن من اللاعبين، قبل الاستقرار على التشكيل النهائي الذي سيخوض مباراة افتتاح البطولة أمام زيمبابوي المحدد لها الجمعة المقبل.

ومن المتوقع، أن يظهر نجما ليفربول محمد صلاح وأرسنال محمد النني، خلال ودية غينيا، بعد حصولهما على راحة سلبية في ودية تنزانيا، كما سيظهر محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي بعد أن تقاسم الثنائي أحمد الشناوي وجنش الدفاع عن عرين الفراعنة في ودية تنزانيا الأولى.

ويسعى بعض اللاعبين لاستغلال ودية اليوم أمام غينيا، لإثبات وجودهم أمام الجهاز الفني وأحقيتهم بالتواجد بالتشكيل الأساسي للفراعنة خلال منافسات أمم أفريقيا، أبرزهم عمر جابر لاعب بيراميدز، الذي يجد منافسة قوية بالجانب الأيمن مع أحمد المحمدي، وبالجانب الأيسر مع أحمد أيمن منصور صاحب صناعة هدف الفوز في ودية تنزانيا الأخيرة بالإضافة لوجود أيمن أشرف ظهير أيسر الأهلي.

ويسعى مروان محسن مهاجم الفراعنة لإثبات وجوده، بعد أن شارك لدقائق معدودة في ودية تنزانيا الأخيرة وأهدر فرصة محققة للتهديف، ما فتح باب الانتقادات أمام اللاعب ويسعى للرد على المشككين في قدراته من خلال التألق في ودية غينيا، على أمل حجز مكانه بالتشكيل الأساسي في مباراة زيمبابوي المقرر لها الجمعة المقبلة في افتتاح مرحلة دور المجموعات بالبطولة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل