المحتوى الرئيسى
تريندات

غرفة منفردة وحارس شخصي.. أشياء تميز بها "صلاح" عن لاعبي المنتخب

06/13 04:41

بعد انضمام محمد صلاح لاعب منتخب مصر وجناح نادي ليفربول الإنجليزي، لمعسكر الفراعنة المقام حاليا ببرج العرب، كشف مصدر داخل الجهاز الفني للمنتخب الوطني عن تخصيص غرفة منفردة له داخل المعسكر.

تخصيص غرفة منفردة لـ"أبو مكة" جاء لأن اللاعب كان آخر المنضمين للمعسكر بعد حصوله على راحة سلبية بعد خوض نهائي دوري أبطال أوروبا، وغيابه عن المعكسر منذ انطلاقه 6 يونيو الماضي، بموافقة من الجهاز الفني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، بحسب المصدر.

جرت العادة أن يقيم نجم "الريدز" مع محمد هاني ظهير أيمن الأهلي في معكسرات المنتخب الأخيرة إلا أن هاني، تم استبعاده من المعسكر الحالي ليجلس صلاح، في غرفة منفردة بمعسكر الفراعنة.

الغرفة المنفردة لم تكن أولى الأشياء التي تميز بها محمد صلاح عن لاعبي منتخب مصر، بل سبقها أشياء أخرى انفرد بها ابن نجريج عن نجوم الفراعنة، تستعرضها "الوطن" في السطور التالية:

 في أغسطس من العام الماضي، كشف اتحاد  الكرة المصري خلال مؤتمر صحفي، عن شروط "صلاح"، التي أرسلت عبر وكيله رامي عباس، للانضمام لمعسكر الفراعنة.

طلب صلاح توفير عدد 2 حارس خاص خارج الغرفة، وحارس عند المصعد، وحارسين يصحبوه من وإلى ملعب التدريب.

طلب "صلاح" عدم الظهور في أي أحداث للرعاة في اتحاد الكرة، بالإضافة إلى الزيارات الرسمية أو الـ vip.

عندما يسافر جناح "الريدز" لأداء الواجب الدولي يجب على الاتحاد استقباله حتى غرفته في فندق الإقامة، مشددًا على أن كل العاملين في الاتحاد عليهم عدم التصوير مع اللاعب.

عدم استغلال صلاح بصورة عشوائية مثلما حدث في روسيا، أو استغلال صورته سواء بشكل فردي أو جماعي في أي اتفاقات إعلانية بسبب أن اللاعب يتعرض لغرامات.

طلب "صلاح" عدم إجراء أي مقابلات أو حوارات أثناء فترة المعسكرات لأي وسيلة إعلامية، وأن حقوق المنتخب تتلخص في الـ90 دقيقة التي يشارك فيها صلاح في المباريات فقط لا غير.

تباين لآراء الجماهير على قرار الجهاز الفني للمنتخب، عبر موقع التواص الاجتماعي "فيس بوك"، منهم من رأى أنه أمر طبيعي، قائلًا: "قبل انضمام صلاح للمعسكر تم تسكين 22 لاعبًا بشكل زوجي، لأن قائمة المنتخب بها 23 لاعبًا،  فأمر طبيعي أن يتواجد صلاح في غرفة منفردة، الامر ليس طلبًا شخصيا منه".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل