المحتوى الرئيسى
تريندات

أيمن عبدالعزيز: أشكر اللاعبين والجماهير.. والكونفدرالية دافعًا لنا للتويج بالدوري

05/27 04:15

أبدى أيمن عبد العزيز مدرب نادي الزمالك سعادته بعد تتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي، خلال المباراة، التي أقيمت بينهما على استاد الجيش ببرج العرب.

ووجه أيمن عبد العزيز شكره للجماهير ومجلس الإدارة واللاعبين، بعدما حققوا البطولة الأفريقية الغائبة عن النادي منذ فترة طويلة.

وأكمل: تعبنا كثيرًا، سواءً لاعبين أو جهاز فني، وبطولة الكونفدرالية ستكون دافعًا كبيرًا من أجل التتويج بمسابقة الدوري المحلي.

وأردف: لم يكن أحد يتوقع فوز الزمالك بالبطولة، لكن الفرق الكبيرة عندما تواجه المشاكل في البدايات تقدر على تدارك الأمر وتلافي المشاكل.

واختتم: التتويج باللقب كان هو الهدف الأساسي لنا كجهاز فني ولاعبين.

ورصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خيالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، على حساب نهضة بركان المغربي.

ومن المنتظر، أن تكون المكافآت خاصة وبعيدة عن المكافآت المنصوص عليها في اللائحة.

ونجح الزمالك في التتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة البركان، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم الفريق الأبيض بهدف نظيف، وانتهاء تلك المواجهة في النهاية لمصلحة الزمالك بنتيجة 5-3 بركلات الجزاء الترجيحية.

رصد مجلس إدارة نادي الزمالك مكافآت خيالية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعد الفوز ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل