المحتوى الرئيسى
تريندات

"فيفا" يُهنئ الزمالك: تمنياتنا بدوام الفرحة والمزيد من البطولات

05/27 04:15

حرص الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على تقديم التهنئة لنادي الزمالك، بعد حصده لقب الكونفدرالية على حساب نهضة بركان المغربي، بركلات الترجيح 5-3.

وعلق الحساب الرسمي على فوز الزمالك : نبارك لنادي الزمالك فرحة التتويج الأول بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية ألف مبروك للنادي العريق وجماهيره وتمنياتنا بدوام الفرحة والمزيد من البطولات.

وكان فريق نهضة البركان قد انتصر على الزمالك بهدف نظيف، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين على الملعب البلدي بالبركان.

وشهد اللقاء شد وجذب بين الفريقين، حيث كان يحتاج نهضة بركان للتعادل السلبي من أجل حصد اللقب بشكل رسمي، وشهد اللقاء أيضًا طرد مباشر لعمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان بعد تعمد ضرب محمود عبدالمنعم كهربا في وسط ملعب الفريق المغربي، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه النمساوي.

وحسم الزمالك لقب الكونفدرالية بعد عناء كبير خلال مشوار البطولة، حيث تذيل مجموعته، ومن ثم عاد بقوة في ملحمة كبيرة للاعبي القلعة البيضاء وحقق اللقب لأول مرة في تاريخه، والمرة الثانية للأندية المصري، خاصة بعدما أحرز النادي الأهلي اللقب في 2014 على حساب سيو سبورت الإيفواري عن طريق رأسية عماد متعب، ونجح أحمد سيد زيزو في تسجيل أخر ركلة جزاء للقلعة البيضاء التي قادت الأبيض لنيل اللقب عن جدارة وإستحقاق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل