المحتوى الرئيسى
رياضة

آل الشيخ بعد فوز الزمالك بالكونفدرالية: إدارة استفادت من التعاقدات والاستقرار الفني

05/27 03:04

تغزل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفية، ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، ومالك نادي بيراميدز في إدارة النادي الأبيض، وذلك عقب تتويج الفريق الزمالكاوي ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة البركان.

وعلق آل الشيخ عبر حسابة الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" على تتويج الزمالك بالكونفدرالية على النحو التالي: "إدارة استفادت من التعاقدات، والاستقرار الفني وركزت وأعادت الزمالك على عرش أفريقيا بعد غياب ... لم تبحث على شماعة، ولم تضلل جمهورها ... ولم تختلق عداوات وهمية!".

وكان الزمالك قد تقدم على نهضة البركان بهدف نظيف في الوقت الأصلي من تلك المواجهة بقدم محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

قبل أن يحسم الفريق الأبيض نتيجة تلك المواجهة في النهاية عن طريق ركلات الجزاء بالانتصار على الفريق المغربي بنتيجة 5-3.

وكان فريق نهضة البركان قد انتصر على الزمالك بهدف نظيف، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين على الملعب البلدي بالبركان.

وشهد اللقاء شد وجذب بين الفريقين، حيث كان يحتاج نهضة بركان للتعادل السلبي من أجل حصد اللقب بشكل رسمي، وشهد اللقاء أيضًا طرد مباشر لعمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان بعد تعمد ضرب محمود عبدالمنعم كهربا في وسط ملعب الفريق المغربي، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه النمساوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل