المحتوى الرئيسى
تريندات

أيمن حافظ: جهاز الزمالك كلمة السر في التتويج بالكونفدرالية

05/27 03:04

أعرب أيمن حافظ، المدير الإداري بنادي الزمالك عن سعادته الكبيرة بتتويج فريقه ببطولة الكونفدرالية الأفريقية على حساب نهضة البركان المغربي، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب برج العرب في إياب نهائي البطولة.

وكان الزمالك قد تقدم على نهضة البركان بهدف نظيف في الوقت الأصلي من تلك المواجهة بقدم محمود علاء من ركلة جزاء في الدقيقة 55.

قبل أن يحسم الفريق الأبيض نتيجة تلك المواجهة في النهاية عن طريق ركلات الجزاء بالانتصار على الفريق المغربي بنتيجة 5-3.

وكان فريق نهضة البركان قد انتصر على الزمالك بهدف نظيف، في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية، في اللقاء الذي جمع كلا الجانبين على الملعب البلدي بالبركان.

وقال أيمن حافظ عقب انتهاء اللقاء في تصريحات تليفزيونية لقناة "بي إن سبورتس": "بكل تأكيد تعد تلك البطولة من أغلى وأبرز البطولات التي حققها الزمالك طوال تاريخه".

وأكمل "في النهاية استطعنا انتزاع انتصارًا صعبًا من نهضة البركان والذي أعتبره بمثابة أحد أقوى الفرق بالقارة الأفريقية حاليًا ويضم بين صفوفه العديد من اللاعبين المميزين".

وواصل "جهاز الزمالك بما فيه الجهاز الفني والجهاز الإداري بذل جهدًا غير عاديًا طوال مشوار الزمالك في الكونفدرالية من أجل تأمين مهمة الفريق في الظفر بلقب الكونفدرالية".

وأردف "أشكر أيضًا إدارة نادي الزمالك على الجهد الكبير المبذول والذي ُكلل في النهاية بالتتويج ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، كما أشكر جماهير النادي الأبيض على الدعم الكبير الذين أظهروه في جميع مواجهات الفريق بالبطولة خاصة في النهائي.

وشهد اللقاء شد وجذب بين الفريقين، حيث كان يحتاج نهضة بركان للتعادل السلبي من أجل حصد اللقب بشكل رسمي، وشهد اللقاء أيضًا طرد مباشر لعمر النمساوي لاعب فريق نهضة بركان بعد تعمد ضرب محمود عبدالمنعم كهربا في وسط ملعب الفريق المغربي، ليلجأ الحكم لتقنية الفيديو ليشهر البطاقة الحمراء في وجه النمساوي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل